No menu items!
المزيد
    إدارة ميلان غيرة سعيدة بقرار تشالهاناجلو

    إدارة ميلان غيرة سعيدة بقرار تشالهاناجلو

    Array
    - Advertisement -
    - Advertisement -

    أبدت إدارة نادي ميلان الإيطالي عن عدم رضاها بالقرار الذي توصل إليه خط وسط الفريق التركي حاكان تشالهاناجلو تجاه عقد اللاعب الجديد مع الفريق.

    وتسعى إدارة ميلان حاليًا لتجديد عقد اللاعب الذي سينتهي مع الفريق الإيطالي في يونيو القادم، حيث يحق للاعب التفاوض مع فرق أخرى والتوقيع دون الرجوع إلى إدارة فريقه الحالي.

    وأفادت بعض التقارير اليوم بأن الروسونيري غير راضٍ عن الموقف الذي يمر به الفريق بشأن تجديد عقد اللاعب التركي، حيث أن اللاعب يغالي في مطالباته مما قد يعرقل اتمام الاتفاق بين الطرفين.

    وفي تقرير صادر من صحيفة”توتو سبورت” الإيطالية اليوم، أكد أن بقاء تشالهاناجلو مع الروسونيري غير مؤكد حتى الآن، حيث أن الفريق الإيطالي عرض على اللاعب التجديد بقيمة 4 ملايين يورو (بالإضافة إلى المكافآت)، لكن وكيل صانع الألعاب التركي يريد ما لا يقل عن 5 ملايين يورو، قد يعتمد الاتفاق على التأهل لدوري أبطال أوروبا، لكن الأمر ليس بهذه البساطة.

    وبحسب ما تقوله الصحيفة، فإن الشد والجذب بين الطرفين انتهى بإثارة أعصاب الجماهير، وكذلك الإدارة، التي لم تكن راضية عن اضطرارها لإقناع اللاعب لفترة طويلة.

    وكان “فابريزيو رومانو” الصحفي الإيطالي أكد مؤخرًا أن تشالهاناجلو قد تلقى عرض عقد من الدحيل القطري حتى يونيو 2024 بقيمة صافي 32 مليون يورو على مدى ثلاث سنوات كمرتب، لكنه يريد البقاء في أوروبا ولا يزال يجري محادثات مع ميلان لتمديد عقده.

    وانتقل اللاعب التركي البالغ من العمر 27 عامًا إلى ميلان قادمًا من ليفركوزن الألماني في يوليو 2017 لمدة اربعة مواسم في صفقة قُدرت بحوالي 23 مليون يورو.

    اقرأ أيضًا: يوفنتوس يسعى لضم مهاجم برشلونة كبديل لرونالدو

    تعليقات الفيس بوك

    الكاتب

    مقالات ذات صلة

    الأكثر قراءة

    اخر الأخبار