أخبارالزمالك يحي ذكرى شهداء حادثة الدفاع الجوي بتكريم أسر الضحايا

الزمالك يحي ذكرى شهداء حادثة الدفاع الجوي بتكريم أسر الضحايا

- Advertisement -
- Advertisement -

شعار نادي الزمالك

إحياءًا لـ ذكرى شهداء حادثة الدفاع الجوي يقيم نادي الزمالك غدًا الإثنين الموافق 8 فبراير في الرابعة عصرًا تكريم لأسر الضحايا.

أعلن نادي الزمالك عبر موقعه الإلكتروني بقرار اللجنة المكلفة برئاسة المستشار عماد عبدالعزيز حلم عن تكريم أسر شهداء نادي الزمالك أثر استشهادهم في حادثة الدفاع الجوي بحفل تأبين بمقر النادي بميت عقبة.

وركزت إدارة النادي في بيانها على تواصلها الدائم مع الجماهير مشيرة إلى شعورها بنبض وصوت الجمهور على حد وصف البيان، وأن هذا التأبين لا يفي حق الجماهير التي ضحت بعمرها وهي تهتف للنادي وتؤازره لتؤكد دائمًا على صفات التفاني والوفاء ومساندتها القلعة البيضاء حتى نهاية عمرهم.

كما أكد المستشار محمد عطية في مداخلة تلفزيونية لبرنامج جمهور التالتة على قناة on time sport2  اعتذاره بصفته الشخصية كمشجع لنادي الزمالك لكل رموز نادي الزمالك الذين أسيْ لهم بشكل أو بأخر ولشهداء النادي العشرين، ولعمرو حسين لعدم حصولهم على التكريم الكافي من نادي الزمالك وأكد أن نادي الزمالك لجمهوره وسيرجع لجمهوره، وطالبهم بعد سماع أي إشاعات تطولهم وأنهم يعملوا لهذا النادي، وسيظلوا مشجعين لهم بعد نهاية فترتهم وأكد أن جمهور الزمالك هو صاحب الفضل على الجميع لأن حبهم للنادي غير مشروط.

ونوه الأستاذ عصام سالم رئيس المنظومة الإعلامية بنادي الزمالك بمداخلة تلفزيونية على قناة on time sport2 على إحياء فريق الكرة بنادي الزمالك لذكرى الشهداء غدًا بإستاد القاهرة على خلفية المواجهة المرتقبة أمام نادي الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز بارتدائهم لتشيرتات تحمل رقم (20) الذي يرمز لعدد الشهداء وذلك في فترة ما قبل المباراة أثناء عمليات أحماء الفريق للمباراة المرتقبه أمام نادي الأتحاد.

يذكر أن أحداث ستاد الدفاع الجوي قد أسفرت عن استشهاد (20) مشجعًا نتيجة تدافع الجماهير على بوابات استاد الدفاع الجوي.

من جانبه حملت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي كثير من اللافتات من جماهير الكرة المصرية وخاصةً نادي الزمالك وجهوا فيها التحية لأرواح الضحايا ومثنيين على دورهم البطولي لتشجيع ناديهم، داعين المولى عز وجل لهم بالرحمة والمغفرة.

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار