أخبارإبراهيم الحسين سباح سوري في الألعاب البارالمبية بطوكيو 2020

إبراهيم الحسين سباح سوري في الألعاب البارالمبية بطوكيو 2020

- Advertisement -
- Advertisement -

إبراهيم الحسين
إبراهيم الحسين

إبراهيم الحسين هو واحد من الرياضيين الذين عانوا في سبيل تحقيق طموحهم الكبير رحلتهم في المشاركة في أعظم البطولات الرياضية العالمية عندما تأهل إلى الأولمبياد البارالمبية طوكيو 2020.

نشأته:

ولد البطل السوري ابراهيم الحسين في عام 1988 لعائلة رياضية في دير الزور في سوريا وتبعد المدينة الواقعة على نهر الفرات ما يقرب من 100 كيلومتر عن العراق.

نشأ البطل السوري ليجد والده مدربًا للسباحة ، حيث شارك السباحة في بطولاتها وحقق ميداليتين في بطولة آسيا.

بدأ يراود البطل السوري إبراهيم الحسين حلم السير على خطى وأن يكون دولي دولي ، وهو المولود في كنف سباح سبق له التتويج بالبطولات القارية.

كانت حياة الفتى السوري مليئة بالأحداث اليومية ؛ حيث كان يذهب صباحًا إلى المدرسة ، ويتدرب ظهرًا على السباحة ، ويمارس الجودو في المساء.

لم تدعه الحياة أن يستمتع بالسعادة والمرح الذي يظهر به ويعيشه بشكل يومي ينظم الرياضة ويسمع الموسيقى ويصطاد الأسماء من نهر الفرات ، حتى تغير كل شيء مع اندلاع أحداث الثورة السورية في 15 مارس 2011 م.

معاناته:

تم تمكين النشاط التجاري ؛ فتلك صعبة للغاية ، والجميع يبحث عن الفرار من الأحداث ؛ فقد فر أشقاؤه الثلاثة عشر رفقة والديه ، وبقي صاحب الـ 22 العامة.

لمساعدته ، لمساعدته ، لمساعدته ، لمساعدته ، لمساعدته ، لمساعدته ، لمساعدته ، لمساعدته ، لمساعدته ، لمساعدته لصديقه.

وبعد أيام كثيرة من العلاج وجد إبراهيم الحسين نفسه على كرسي متحرك ، وجد نفسه بحاجة إلى مساعدة ؛ بحاجة إلى الرعاية.

فأصبح لا يأكل ولا يشرب في حالة جيدة.

بدأ رحلة الهجرة المحفوفة بالمخاطر.

وصل إلى اليونان عام 2014 ، تمكن من الحصول على حق الوصول إلى حق الوصول ليمنحه جديدًا وأملًا أخر في استكمال حياته الرياضية.

https://www.youtube.com/watch?v=vMkbwMO8M8Q
بداية حياته الرياضية من جديد:

تمكّن من ممارسة الرياضة في عام 2014.

قبل ابراهيم هذا التحدي وظل ، استمر في استمرار الخبر على الخبر ، وفي نفس الوقت يبحث عن نادي أخر يمارس فيه هوايته المفضلة “السباحة”.

وفي عام 2015 تحقق حلم إبراهيم عندما اتيحت له فرصة المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية البارالمبية ريو 2016 كأحد الأبطال ، فبدأ البطل السوري في الاستعداد لهذا الحدث.

أولمبياد ريو 2016:

بعد حوالي عام من عودته الرياضة ممارسة الرياضة وجدوى السباحة إبراهيم نفسه في ريو لحضور أول حدث دولي له ، كان يحمل الألعاب البارالمبية ، ممثلاً أولمبي بارالمبي يشارك فيه رياضيين لاجئين.

ولما يفز إبراهيم بميداليات أولمبية في ذلك الوقت ، ساعة الوقت والمجموعة التي فازو بقلوب الكثير من المتابعين لما يمتلكوا من الشجاعة والمثابرة.

أولمبياد طوكيو 2020:

المنتظر يشارك في أولمبياد أولمبياد طوكيو 2020 ، ويأمل أن يحقق حلم طفولته بتحقيق ميدالية أولمبياد.

اقرأ أيضًا:

علياء عيسى بطلة سورية تتحدى الاعاقة .. تنافس في القوى العاملة البارالمبية بطوكيو

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار