أوناجم المنبوذ في الزمالك يُمتع في الوداد.. ويسجل رقم قياسي

share on:

حصد الوداد بطاقة التأهل عن المجموعة ج بعد وصوله للنقطة 13 في دوري أبطال إفريقيا كمتصدر تاركاً الوصافة لكايرز شيفز برصيد 9 نقاط متساوياً مع حورويا بذات العدد وبفارق المواجهات حسم الاول بطاقة التأهل الثاني رفقة الوداد المغربي.

وسجل محمد أوناجم رقماً مميزاً رفقة الوداد المغربي بعدما كان منبوذاً في الزمالك خلال السنوات التي قصاها رفق الفارس الأبيض على الصعيدين المحلي والإفريقي.

وساهم محمد أوناجم بثلاث أهداف في دوري أبطال إفريقيا النسخه الحالية مسجلاً هدفين وصانع أخر واكتفى بإهدار فرصة واحدة سهلة وخلق فرصة ذهبية لم تُسجل.

وجاء واحد من الهدفين التي سجلها محمد أوناجم من ضربة حرة مباشرة هيا الاولى والوحيدة التي نفذها ، ليكون بذلك واحد من أثنين فقطسجلوا من ضربات حرة مباشرة رفقة محمد علي بن رمضان لاعب الترجي التونسي.

ولم تشهد النسخة الحالية من دوري أبطال إفريقيا في دور المجموعات تسجيل سوى هدفين فقط من ضربات حرة مباشرة كان لمحمد أوناجم نصيب واحدة منها ، فيما سُجل 10 أهداف من ضربات جزاء كان للترجي التونسي نصيب الأسد منها (2) تناوب على تسجيلها كلاً من محمد علي بن رمضان وزميله طه ياسين الخنيسي، وشهد القائمة تواجد لاعب واحد من الأندية المصرية وهو بدر بانون مدافع الناديالاهلي.

وودع الزمالك البطولة رغم فوزه الكبير برباعية مقابل هدفين امام بطل السنغال تونغيث وذلك بعد تعادل مولودية الجزائر منافسه على البطاقة الثانية امام الترجي صاحب الصدارة بهدف لكل فريق اهدى من خلاله ترجي تونس البطاقة الثانية لمولودية الجزائري.

تعليقات الفيس بوك