ضربة موجعة لهجوم مانشستر يوينايتد..أنطوني مارسيال قد يغيب لنهاية الموسم

share on:
أنطوني مارسيال

يبدو أن نجم مانشستر يونايتد الفرنسي أنطوني مارسيال لن يكون قادراً على استكمال الموسم مع الشياطين الحمر.

تعرض مارسيال لإصابة في الركبة أثناء مباراة منتخب بلاده أمام كازاخستان ضمن تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، ويبدو أنه سيغيب على إثرها لعدة شهور فحتى مشاركته في يورو 2020 الصيف المقبل أصبحت محل شك.

وصرح أولي جونار سولشاير مدرب فريق مانشستر يونايتد لتليفزيون مانشستر يونايتد: “مارسيال للأسف قد تعرض لالتواء في الركبة مع منتخب فرنسا، الإصابات دائماً ما تحدث عندما يرحلون إلى التوقف الدولي”

وأضاف سولشاير: “خسارة مارسيال لنهاية الموسم هو أمر مخيب للآمال، خاصة أن التقارير القادمة من فرنسا كانت تؤكد أن الأمر بسيط ولكنه يبدو سيئاً”.

وعن مواطن مارسيال، بول بوجبا قال: “أنا سعيد لرؤيته يتألق، لقد لعب بول في جميع المباريات الثلاث، 30، 60 90 .”دقيقة، لذلك كان ذلك بمثابة دفعة لنا

وعن مهاجم الفريق الآخر إدينسون كافاني قال: “إن توقيت عودته جيد، لقد كان يعمل بجد طوال الفترة الماضية حتى يستعيد لياقته البدنية، ولحسن الحظ استعدناه”.

وتابع سولشاير حديثه قائلاً: “عندما تكون هناك فترات راحة دولية، فأنت لا تعرف أبدًاماذا سيحدث، لقد استخدمها البعض للبقاء هنا ونجح الأمر، لعب آخرون متحاملين على الألم وخسرنا البعض الآخر، أنا سعيد لأن لدينا ما يكفي لملء مقاعد البدلاء.”

شارك أنطوني مارسيال في  36 مباراة مع الفريق الإنجليزي هذا الموسم في مختلف المسابقات، سجل فيها 7 أهداف ومرر 8 تمريرات حاسمة.

مانشستر يونايتد يحتل المركز الثاني برصيد 60 نقطة خلف المتصدر مانشستر سيتي صاحب 74 نقطة.

كما ينافس الشياطين الحمر في بطولة الدوري الأوروبي حيث يلتقي فريق غرناطة الإسباني في 8 و15 أبريل القادمين.

 

تعليقات الفيس بوك