أخبارأنشيلوتي: غيابات ريال مدريد طبيعية وإذا كنت تخشى الإصابة ابقَ على الأريكة

أنشيلوتي: غيابات ريال مدريد طبيعية وإذا كنت تخشى الإصابة ابقَ على الأريكة

- Advertisement -
- Advertisement -

“في الوقت الحالي، يريد الجميع التدرّب، إذا أخبرني أحدهم أنه خائف، فعليه البقاء في المنزل، ومشاهدة مسلسل تلفزيوني أو فيلم، فهناك الكثير منهم” هكذا صرح المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني كارلو أنشيلوتي عن خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة اليوم ضد نادي لايبزيج الألماني ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وأضاف متحدثًا عن خوف بعض اللاعبين من الإصابات خاصًة مع اقتراب كأس العالم قائلًا: “إذا كنت تخشى الإصابة، ابق على الأريكة! لا أعتقد أن اللاعبين يفكرون في كأس العالم، رغم أنهم يريدون الوصول إلى كأس العالم بصحة جيدة. سيصلون إلى كأس العالم جيدًا إذا كان لديهم الاستمرارية، ولذلك فضلت إراحة مودريتش وكريم بنزيما، غيابهم مباراة أفضل من غيابهم شهر”.

أكد أنشيلوتي أن هدف مباراة اليوم هو حسم الصدارة في دور المجموعات، حيث إن الفريق الملكي يتصدر المجموعة برصيد 10 نقاط وبفارق 4نقاط عن النادي الألماني.

وأشار المدير الفني إلى صعوبة هذه الفترة من الموسم قائلًا: “إنها فترة مكثفة للغاية من الموسم، مع الكثير من المباريات، في رأيي. نحن نتحمل بشكل جيد، على الرغم من وجود عدد قليل من الغائبين. وهذا أمر طبيعي لأنك تلعب كل ثلاثة أيام ولكني راضٍ عن آداء الفريق”

ومن جانبٍ آخر أكملَ المدرب الإيطالي عن اللاعب ماركو أسينسيو “لا جدوى من الحديث عن عقود اللاعبين الآن، هناك الكثير من الوقت للحديث، وما أطلبه من اللاعب أن يكون محترفًا وجادًا وأن يستمر في اللحظات الصعبة. وهذا ما يفعله أسينسيو واللاعبين الآخرين الذين يقدمون أداء أقل”

ويواجه ريال مدريد نظيره لايبزيج مساء اليوم على ملعب ريد بول أرينا ضمن مواجهات الجولة الخامسة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا في تمام التاسعة بتوقيت القاهرة.

 

اقرأ أيضًا:

أرقام فلكية.. لو باريزيان تكشف تفاصيل عقد مبابي مع باريس سان جيرمان

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار