أنس جابر وزميلتها الأسترالية إلين بيريز تصعدان لنهائي بطولة بيرمينجهام للتنس

share on:
أنس جابر رفقة زميلتها

أنس جابر رفقة زميلتها

نجحت البطلة التونسية أنس جابر وزميلتها الأسترالية إلين بيريز في الصعود إلى نهائي بطولة بيرمينجهام للتنس -زوجي سيدات- بعد عبورهم البلجيكية إليز ميرتنز، والتايوانية سو وي هيسه في نصف نهائي البطولة، بمجموعتنين لمجموعة؛ في مباراة استغرقت ساعتين و27 دقيقة.

وجاء اللقاء على غير المتوقع بفوز البلجيكية إليز ميرتنز، والتايوانية سو وي هيسه بنتيجة (6-3) في زمن قدره 31 دقيقية، وفي شوط اللقاء الثاني تداركت أنس جابر وزميلتها وحققوا الفوز في المجموعة الثانية بنتيجة (7-5) في زمن قدره 44 دقيقة، ليحتكم اللقاء لمجموعة فاصلة تنتهي بنتيجة (10-3) في زمن قدره 12 دقيقة.

وفي المباراة السابقة حققت البطلة العربية التونسية أنس وزميلتها الأسترالية إلين بيريز فوزًا في ثمن نهائي بطولة برمنجهام الدولية للتنس على الأمريكية كاتي مكنالي والأمريكية كارولين دوليهيد بمجموعتين نظيفتين في زمن قدره (01:22) ساعة واثنى وعشرون دقيقة.

 وعلى المستوى الفردي نجحت نجمة التنس العربية أنس جابر في الصعود إلى دور نصف نهائي بطولة برمنجهام للتنس بعد تغلبها على الروسية أناستاسيا بوتابوفا بمجموعتين نظيفتين دون عناء في زمن قدره (00:48) ثمانية وأربعون دقيقة؛ ضمن منافسات ربع نهائي البطولة.

وكانت البطلة التونسية قد حققت فوزًا هامًا على نظيرتها الكندية ضمن منافسات دورة ثمن النهائي لبطولة برمنجهام لتنس المحترفات (فردي/ عشب) بمجموعتين لمجموعة في مباراة استغرقت من الزمن (02:07) ساعتين وسبعة دقائق.

كما حققت في الدور السابق فوزًا على نظيرتها الأمريكية كاتي مكنالي ضمن منافسات بطولة برمنجهام لتنس المحترفات (فردي/ عشب) بمجموعتين نظيفتين.

وحققت البطلة التونسية أنس  فوزها الأول في البطولة بمرحلة دور الـ 16 من البطولة بنتيجة (2-0) في مباراة استغرقت (01:10) ساعة وعشرة دقائق.

وتعد أنس أول سيدة عربية وأفريقية تصل إلى ربع نهائي إحدى بطولات الجراند سلام بعد وصولها إلى ربع نهائي بطولة أستراليا المفتوحة العام الماضي.

وحققت في أكتوبر الماضي إنجازًا كبيرًا بعد أن أصبحت أول لاعبة عربية وأفريقية تتخطى الدور الثالث من بطولة فرنسا المفتوحة “رولان جاروس”.

اقرأ أيضًا:

أنس جابر تصعد إلى نصف نهائي بطولة برمنجهام للتنس

أنس جابر تتغلب على ليلى فرنانديز وتصليحها إلى دور ربع نهائي بطولة برمنجهام للتنس

التونسية أنس جابر وإلين بيريز يصعدان ربع نهائي زوجي لبطولة برمنجهام للتنس

أنس جابر تحقق الفوز على كاتي مكنالي في بطولة برمنجهام للتنس

ونلفت انتباهك عزيز القارئ أن المنافس تنتهي المصرية في كافة الرياضات لن ؛ صفحاتنا المتخصصة على فيسبوك أو تويتر:

فيس بوك:

الرياضة مش كورة وبس

تويتر:

الرياضة مش كورة وبس

تعليقات الفيس بوك