أخبارأنس جابر تودع بطولة فرنسا المفتوحة للتنس

أنس جابر تودع بطولة فرنسا المفتوحة للتنس

- Advertisement -
- Advertisement -

أنس جابر وجيف كوري
أنس جابر وجيف كوري

ودعت البطلة التونسية أنس جابر المصنفة 26 عالميًا بطولة فرنسا المفتوحة للتنس (رولان جاروس) بعد تلقيها الهزيمة أمام الأمريكية جوف كوري المصنفة 25 عالميًا بمجموعتين نظيفتين ضمن مباريات ثمن النهائي.

وحققت اللاعبة الأمريكية جوف كوري الفوز في مجموعتين بواقع (6-3) في المجموعة الأولى، و(6-1) في المجموعة الثانية في زمن قدره (55) دقيقة.

مشوار أنس جابر بالبطولة:

بدأت البطلة التونسية مشوارها بالفوز في الجولة الأولى بنتيجة (6-2)، وفي الجولة الثانية استطاعت من تحقيق الفوز بنتيجة (6-4)، في زمن قدره (01:06) ساعة وست دقائق.

وفي الجولة الثالثة حققت البطلة التونسية أنس جابر الفوز على البولندية ماجدة لاينت بمجموعتين مقابل مجموعة، حيث استطاعت أنس تعويض خسارتها للمجموعة الأولى (6-3) بالفوز في المجموعتين التاليتين بنتيجة (6-0)، و(6-1).

وتعد أنس جابر أول سيدة عربية وأفريقية تصل إلى ربع نهائي إحدى بطولات الجراند سلام بعد وصولها إلى ربع نهائي بطولة أستراليا المفتوحة العام الماضي.

وحققت في أكتوبر الماضي إنجازًا كبيرًا بعد أن أصبحت أول لاعبة عربية وأفريقية تتخطى الدور الثالث من بطولة فرنسا المفتوحة “رولان جاروس”.

وفي وقت سابق فرطت البطلة التونسية بلقبها الأول بعد لقاءها بنظيرتها الأسترالية آسترا شارما ضمن منافسات بطولة تشارلستون الأمريكية، والذي انتهى لصالح اللاعبة الأسترالية.

اقرأ أيضًا:

بعد ريمونتادا قوية هنا جودة تخسر نهائي بطولة تنس الطاولة للناشئين بتونس

علياء عيسى بطلة سورية تتحدى الاعاقة.. وتنافس في ألعاب القوى البارالمبية بطوكيو

إبراهيم الحسين سباح سوري في الألعاب البارالمبية بطوكيو 2020

الرماية بالقوس في الألعاب البارالمبية هي اختبار القدرة والدقة والتركيز

ونلفت انتباهك عزيز القارئ أن المنافسات المصرية في كافة الرياضات لن تنتهي؛ تابعونا دائمًا وتغطية لكافة البطولات عبر صفحاتنا المتخصصة على فيسبوك أو تويتر:

فيس بوك:

الرياضة مش كورة وبس

تويتر:

الرياضة مش كورة وبس

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار