أليجري يقترب من العودة لتدريب يوفنتوس

share on:
أليجري

كشفت بعض  التقارير الصحفية الإيطالية في الساعات الماضية، عن أن رئيس نادي يوفنتوس أنييلي، قد التقي مع .المدير الفني السابق للفريق ماسيميليانو أليجري، يوم السبت الماضي، دون الكشف عن تفاصيل اللقاء،.

ولكن رجحت هذه التقارير أن يوفنتوس لديه استعداد كبير حالياً لعودة مدربه المخضرم من جديد.

ووفقاً لهذه التقارير يفكر مسؤولو يوفنتوس، في الاتصال بأليجري، إذا خسر بيرلو مباراة الأربعاء أمام نابولي، الحاسمة في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

وشهدت الفترة الماضية  نتائج سيئة جداً لفريق يوفنتوس حيث تراجع إلى المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري .الإيطالي بالتساوي في عدد النقاط مع نابولي صاحب المركز الخامس،

كما ودع الفريق بطولة دوري أبطال أوروبا،. مبكراً من دور الستة عشر على يد نظيره بورتو البرتغالي.

وباتت كل المؤشرات حالياً تدلل على أن العملاق الإيطالي على شفا كارثة تاريخية بالفشل في الوصول إلى دوري أبطال أوروبا، وستكون مباراته يوم الأربعاء المقبل،. أمام منافسه الرئيسي على هذا المركز فريق نابولي،. حاسمة في مشوار الفريق في الموسم الجاري، وفي مستقبل المدير الفني للفريق بيرلو.

يوفنتوس الذي كان يطمح بالتتويج بلقب الدوري للموسم 10 علي التوالي أصبح يعاني هذا الموسم حيث يتخلف عن انتر ميلان صاحب الصدارة ب 12 نقطة,. بل الأسوأ هو احتمالية عدم التأهل إلي دوري الأبطال الموسم القادم.

وأشارت التقارير الصحفية أن يوفنتوس لن يتهاون في إقالة بيرلو إذا خسر أمام نابولي يوم الأربعاء وستقوم الإدارة بمكالمة أليجري لقيادة الفريق 

وقالت صحيفة إل جورنال، إن ماسيمليانو أليجري، حضر مباراة الفريق ويم السبت الماضي في المقصورة بجوار رئيس النادي أنييلي،. الذي تربطه به صداقة تتجاوز فكرة العلاقة بين رئيس نادٍ ومدرب.

اقرأ أيضا:

تعليقات الفيس بوك