أخبارأليجري: نحن غاضبون... ويوضح سبب إشراك "الشاب" إلينج و"البديل" ميليك

أليجري: نحن غاضبون… ويوضح سبب إشراك “الشاب” إلينج و”البديل” ميليك

- Advertisement -
- Advertisement -

عبّر ماسيميليانو أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي عن غضبه بعد خروج فريقه مساء أمس مسابقة دوري أبطال أوروبا إثر الخسارة أمام بنفيكا البرتغالي بنتيجة 4-3 في الجولة الخامسة من دور المجموعات.

بهذه الهزيمة يتوقف رصيد يوفنتوس عند ثلاث نقاط في المركز الثالث في المجموعة، وبفارق ثماني نقاط عن فريق بنفيكا صاحب المركز الأول قبل جولة واحدة من نهاية دور المجموعات.

وصرح المدير الفني لنادي يوفنتوس ماسيمليانو أليجري بعد المباراة قائلًا: “هذا الإقصاء مؤلم، نحن غاضبون ونشعر بخيبة أمل، لكن علينا التركيز الآن على الدوري الإيطالي لأن بداية الموسم لم تكن جيدة ونحن بحاجة إلى استعادة الطاقة البدنية والعقلية”.

واعترف: “ضغط بنفيكا بقوة في البداية، وكان خطيرًا وحاولنا التعادل في النتيجة في الشوط الثاني من المباراة من خلال بعض التغييرات ولكن لم يحالفنا الحظ”

وأوضح أليجري سبب عدم مشاركة ميليك منذ بداية المباراة قائلًا: “كنت أخطط أن يقوم ميريتي ميليك بتحسين النتيجة في الشوط الثاني، لكن في تلك المرحلة كنا بالفعل متأخرين بنتيجة 4-1”

وعندما سُئل عن مشاركة اللاعب الشاب إلينج قال: “يتدرب إلينج معنا منذ 20 يومًا بالفعل، هؤلاء اللاعبون الشباب لديهم الحماس والطاقة الذهنية والتقنية التي كنا بحاجة إليها ولا يشعرون بالضغط”.

ولأول مرة يخرج الفريق الإيطالي من دور المجموعات منذ تسع سنوات عندما حدث هذا في موسم 2012-2013.

وبهذه النتيجة يتأهل بنفيكا برفقة باريس سان جيرمان الفرنسي إلى دور ثمن النهائي بدوري أبطال أوروبا حيث يتصدران ترتيب المجموعة برصيد 11 نقطة لكلٍ منهما.

يلتقي يوفنتوس مع باريس سان جيرمان في مباراة الجولة الأخيرة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، وسيحتاج باريس سان جيرمان إلى تسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف من أجل التأهل في صدارة المجموعة عل حساب بنفيكا مما سيصعب المباراة على يوفنتوس.

اقرأ أيضًا:

صديقه يكشف مفاجأة.. بوجبا أراد اعتزال كرة القدم والسبب؟

أرقام فلكية.. لو باريزيان تكشف تفاصيل عقد مبابي مع باريس سان جيرمان

أنشيلوتي: غيابات ريال مدريد طبيعية وإذا كنت تخشى الإصابة ابقَ على الأريكة

هل يتخذ مانشستر يونايتد قرارًا مصيريًا في مستقبل رونالدو بعد أزمته الأخيرة؟

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار