ألدرفايريلد ينفي نيته الرحيل عن توتنهام

share on:

نفى البلجيكي توبي ألدرفايريلد، مدافع نادي توتنهام هوتسبير، الأخبار التي تحدثت عن رحيله الصيف الماضي، مصرا على أنه لم يكن يرغب في ترك توتنهام هذا الصيف.

وقال ألدرفايريلد في تصريحات نقلتها شبكة شكاي سبورتس: ”العديد من الأشخاص قالوا أنني أريد مغادرة توتنهام هذا الصيف، هذا ليس صحيحا  فأنا أدركت بسرعة أن توتنهام أرادني أن  أبقى، لذلك كان علي أن أحارب من أجل استعادة مكاني في الفريق، وأن أكون في الفريق الأول مرة أخرى هو انتصار لي”.

ويتبقي لأدرفايريلد سنة واحدة فقط في عقده، حيث ينتهي عقده مع توتنهام بنهاية الموسم الحالي ويحق له التوقيع لأي نادي في يناير المقبل، وتناقلت العديد من الأخبار الفترة الماضية عن رغبة مانشستر يونايتد في ضم اللاعب في سوف الانتقالات الصيفية، لكن الصفقة لم تتم.

وأضاف ألدرفايريلد: ”أنا فقط أحاول أن أساعد توتنهام بأفضل ما يمكنني الفترة المقبلة، وفيما يتعلق بمستقبلي فكل ما قيل في الصحافة لم يكن صحيحا”.

وشارك ألدرفايريلد، البالغ من العمر 29 عاما، مع السبيرز هذا الموسم في آخر ثلاث لقاءات لعبها توتنهام هذا الموسم بشكل أساسي، حيث كان على مقاعد البدلاء في أول مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام نيوكاسل يونايتد والتي حقق فيها توتنهام الفوز بنتيجة 2-1.

 

 

تعليقات الفيس بوك