رئيس كروتوني جياني فرينا يقف بجانب المدرب ستروبيا

share on:
حقق لاتسيو فوز مهم للغاية على نابولي بنتيجة 2-0 في إطار الجولة الثالثة عشر من الدوري الإيطالي وسجل الأهداف ايموبيلي بالدقيقة 9 قبل أن يضيف لويس ألبيرتو الهدف الثاني بالدقيقة 56 من المباراة.

أكد رئيس كروتوني جياني فرينا أنه لن يقيل المدرب جيوفاني ستروببا، على الرغم من أنه سيتعين عليه إيجاد التوازن الذي افتقدناه حتى الآن.

وكانت هناك تقارير تفيد بأنه سيتم طرد المدرب بعد أربع هزائم متتالية. حيث يوجد الفريق في قاع جدول الدوري الإيطالي برصيد 12 نقطة فقط في 22 جولة.

رئيس كروتوني جياني فرينا
رئيس كروتوني جياني فرينا

وأصر فرينا لوكالة الأنباء أنسا، على الرغم من وجود تحذير في كلامه: ”أتحدث إلى مدربنا يوميًا ولدي ثقة به. خلال المباريات القليلة المقبلة، يحتاج إلى إخراج الفريق من الحالة التي يعيشها. لكنني واثق أنه سيجد التوازن الذي افتقدناه حتى الآن.من الطبيعي أن تترك النتائج طعمًا مريرًا في الفم، ليس فقط للإحصاءات، ولكن أيضًا للطريقة التي ظهرت بها. هذا يدفع النادي للتفكير، لكننا نفكر مع مدربنا لفهم كيف يمكننا تغيير الأمور بسرعة“.

و أنهى تصريحه ب: ”نحن نثق أن المدرب بإمكانه إعادة الثقة و العزيمة للاعبين. وهي عناصر ضرورية للغاية إذا أردنا تحقيق حلمنا في البقاء في الدوري“.

اقرأ أيضا:

جوناثان كاسترو يوقع عقد جديدة مع ولفرهامبتون حتى عام 2025

ليفاندوفسكي: نريد كتابة التاريخ في نهائي كأس العالم للأندية

أرسنال ومشاكل الإصابات قبل مواجهة ليدز يونايتد في الجولة 24

باريس سان جيرمان يفوز على كاين لكن نيمار يخرج مصابا

تعليقات الفيس بوك