أشرف صبحي يبحث الاستعدادت النهائية لأولمبياد طوكيو لمنتخبات المصارعة

share on:

إلتقي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بمجلس إدارة الإتحاد المصري للمصارعة برئاسة عصام النوار والعديد من المسؤلين لبحث الاستعدادت النهائية لأولمبياد طوكيو.

Image

وحضر الاجتماع كُل من، العميد هاني عبدالفتاح نائب رئيس الاتحاد واللواء وجيه بكير آمين الصندوق الاتحاد و الدكتور محمود السيد السكرتير العام للاتحاد وأعضاء الاتحاد اللواء محمد محمود و الدكتورة نرمين رفيق والدكتور أحمد عماره لبحث خطة إعداد المنتخبات لأولمبياد طوكيو.

وحضر أيضًا الاجتماع الأجهزة الفنية واللاعبين المتأهلين، والدكتور أحمد الشيخ المدير التنفيذي لوزارة الشباب والرياضة، والدكتور محمد الكردي مساعد الوزير للأداء الرياضي، والدكتور عبد الأول محمد معاون الوزير للأداء الرياضي، وممثل شركة روابط الرياضية.

وأكد أشف صبحي خلال اللقاء على ضرورة عمل منظومة اتحاد المصارعة بالكامل من مجلس إدارة ولاعبين ومدربين على توحيد الجهود خلال الفترة القادمة وتنسيق العمل لتحقيق الأهداف ورفع علم مصر في المحافل الدولية.

وتحدث وزير الرياضة أن الوزارة تولي اهتمامُا وعناية خاصة برياضة المصارعة من خلال مشاريعها القومية المختلفة.

وأشاف إلى أن الوزارة لم ولن تدخر جهدًا في توفير كل متطلبات الاتحاد للوصول بأبطال المصارعة لمنصات التتويج، موضحاً أن هناك تنسيق وتعاون كامل وبشكل مستمر بين وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأوليمبية المصرية.

وأضاف أن اتحاد المصارعة من أكبر الاتحادات الرياضية تاريخياً، ودائمة التواجد على منصات التتويج.

يُذكر أن محمد إبراهيم كيشو قد ضمن التأهل لأولمبياد طوكيو، و تتبقى دورتان تصفية، أولهم دورة افريقية بالجديدة .”في المغربي في الفترة “2-4 أبريل” و دورة عالمية بصوفيا بلغاريا “6-9 مايو

ثلاث قرارات هامة من الاتحاد المصري للمصارعة في بيان رسمى

تعليقات الفيس بوك

عبد الله هيكل

عبد الله هيكل

journalist, chief editor and social media managers.