أسطورة ريال مدريد يتمني بقاء سيرجيو راموس

share on:
ريال مدريد

‏ذكر أسطورة ريال مدريد إيكر كاسياس والحارس المخضرم في ريال مدريد في لقاء صحفي عن أمنياته ببقاء قائد الفريق الحالي سيرخيو راموس للبقاء في الفريق والتواصل مع الادارة على عقد جديد .

كاسياس
كاسياس

‏تمني إيكر كاسياس أن يصل سيرخيو راموس وفلورنتينا بيريز رئيس النادي الملكي إلى حل وسط يستطيع من خلاله قائد النادي الملكي الحالي لاعب ما تبقى له في مسيرته الكروية داخل اسوار النادي والاعتزال وهو يرتدي قميص نادي ريال مدريد.

‏يذكر أن سيرخيو راموس ينتهي عقده في 30 يونيو الحالي لهذا الصيف ولم يتم تجديد عقده حتى الآن نظرا الاختلاف المقابل المادي المطلوب من جانب اللاعب الأسباني واالعرض المقدم له من جانب إدارة ريال مدريد.

‏حيث يذكر أن تأتي مطالب سيرخيو راموس خارج المستطاع من جانب الادارة حيث يتمنى اللاعب عقد يمتد إلى موسمين دون تغيير في راتبه الحالي بينما تسعة الادارة لتقديم عرض يتضمن عقد لمدة موسم واحد قابل للتجديد مع تخفيض 10% من الراتب الحالي وهو ما وافق عليه معظم لاعبي الفريق نظرا للظروف المالية القاسية التي يمر بها النادي نظرا لي جائحة كورونا.

‏كما قال أسطورة ريال مدريد أيضا إيكر كاسياس ان سيرخيو راموس لاعب في غاية الأهمية ولا يوجد مثله على الصعيد العالمي من حيث القيادة و إمكانياته الفنية وأتمنى أن تنتهي مسيرته داخل اسوار السنتياجو برنابيو قلعة النادي الملكي لانه أسطورة الفريق و قائدها واجب عليه أن يعتزل داخل النادي.

أقرا أيضاً ؛نجم ريال مدريد يقترب من البقاء في الفريق

تعليقات الفيس بوك