أزمة في دوري ٩٩ .. الزمالك والأهلي ينصبان نفسهما أبطال

share on:

نشبت أزمة بعد نهاية مباراة الأهلي والزمالك مواليد ٩٩ في نهاية مباريات الدوري للناشئين بعد أن احتفل كل فريق بتتويجه بطلا للبطولة في مشهد هزلي أثار ردود أفعال متباينة.

المباراة التي أقيمت في ملعب الأهلي انتهت بفوز الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف، وهي نتيجة أدت إلى تساوي الفريقين برصيد ١٥ نقطة ولكن تفوق الزمالك بفارق الأهداف، وبحسب اللائحة المنظمة التي تنص على اللجوء إلى فارق الأهداف لتحديد الترتيب في حال تساوى فريقان في النقاط، احتفل لاعبو الزمالك بحسمهم للقب ولكن فوجئ الجميع بلاعبي الأهلي يحتفلون بعد صافرة الحكم.

الصفحة الرسمية لنادي الزمالك عبر “تويتر” هنأت فريقها بحسم البطولة

وأعلن الإعلامي أحمد شوبير عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك” فوز الأهلي بالبطولة طبقا لقاعدة المواجهات المباشرة

https://www.facebook.com/305394489654525/posts/1684787885048505/?d=n

أزمة أثارت ردود أفعال متباينة من جمهور الفريقين، وبالرجوع إلى اللائحة المنظمة للبطولة، فإن اتحاد كرة القدم المصري المنظم للبطولة كان قد أصدر فيما سبق أنه في حالة التساوي في النقاط يتم النظر إلى فارق الأهداف لكل فريق وإذا تساوى فريقان في فارق الأهداف يتم اللجوء لعدد الأهداف المسجلة وهو ما يحسم البطولة للزمالك طبقا للمادة الثالثة في هذه اللائحة.

اتحاد الكرة أصدر بيانا أكد فيه إقامة مباراة فاصلة لتحديد بطل 99 يوم 20 أبريل القادم بملعب السكة الحديد.

هل ستنتهي الأزمة عند هذا الحد أم سيكون هناك تطورات، خاصة وأن هناك قمة منتظرة بين القطبين في الثامن عشر من الشهر الحالي، وهل ستلقي أزمة الناشئين بظلالها على قمة الكبار؟

تعليقات الفيس بوك