الكرة الأوروبيةألمانياأرقام | هالاند يحقق رقم فريد ويكسر عقدة بايرن ميونخ في دوري...

أرقام | هالاند يحقق رقم فريد ويكسر عقدة بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

- Advertisement -
- Advertisement -

أرقام | المهاجم النرويجي إرلينيج هالاند يحقق رقم فريد مع مانشستر سيتي ويكسر عقدة بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا، عقب نجاح الفريق الإنجليزي في التغلب على الفريق الألماني بثلاثية نظيفة ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022/23.

مانشستر سيتي يقسو على بايرن ميونيخ بثلاثية نظيفة في دوري أبطال أوروبا

نشرت أوبتا وسكواكا وهوسكورد وسوفا سكور وستاتمان ديف بعض الإحصائيات والأرقام التي حققها لاعبو مانشستر سيتي أمام بايرن ميونخ في المباراة، حيث جاءت كالآتي:

أحرز لاعب وسط مانشستر سيتي رودري 21 هدف في مسيرته الكروية مع الأندية، أول اهدافه في دوري أبطال أوروبا كانت أمام بايرن ميونخ في المباراة.

سدد رودري 7 مرات على القائمين والعارضة من أصل 36 محاولة تسديد في دوري أبطال أوروبا خلال مشاركته مع الأندية، أحرز هدف واحد فقط.

أصبح رودري سادس لاعب إسباني يسجل لصالح مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا، ليصبح متساوياً مع ليفربول الذي يمتلك 6 لاعبين إسبان سجلوا لصالحه في دوري الأبطال، وأقل من تشيلسي الذي يمتلك 8 لاعبين إسبان لصالحه في المسابقة.

فشل بايرن ميونخ في التسديد على القائمين والعارضة خلال الشوط الأول من المباراة أمام مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا، حقق البايرن تلك الإحصائية للمرة الخامسة في آخر 7 مواسم من المسابقة.

نجح مهاجم مانشستر سيتي إرلينيج هالاند في تسجيل 33 هدف وتقديم 4 تمريرات حاسمة خلال مشاركته في 26 مباراة بدوري أبطال أوروبا.

قدم لاعب مانشستر سيتي برناردو سيلفا مساهمتين تهديفيتين (هدف وتمريرة حاسمة) في مباراة لصالح الفريق الإنجليزي على ملعب الاتحاد بكافة المسابقات المحلية والقارية للمرة الأولى منذ 10 يناير 2021، بعد مرور 821 يوم.

أحرز لاعب مانشستر سيتي برناردو سيلفا أول اهدافه مع الفريق في دوري أبطال أوروبا منذ 26 أبريل 2022، عندما سجل هدفاً أمام ريال مدريد في ذهاب نصف نهائي البطولة 2022/23، كما نجح في تقديم مساهمتين تهديفيتين (هدف وتمريرة حاسمة) خلال الموسم الحالي بعد سلسلة غياب من المساهمات التهديفية في آخر 8 مباريات بكافة المسابقات المحلية والقارية.

نجح مهاجم مانشستر سيتي إرلينيج هالاند في تقديم 51 مساهمة تهديفية في 39 مباراة خلال مجريات الموسم الحالي في كافة المسابقات، أحرز 45 هدف وقدم 6 تمريرات حاسمة.

نجح هالاند في تسجيل 45 هدف خلال مجريات الموسم الحالي بكافة المسابقات المحلية والقارية مع مانشستر سيتي، ليحطم الرقم القياسي لكل من الجناح المصري محمد صلاح (44 هدف في 52 مباراة بموسم 2017/18 مع ليفربول) والمهاجم الهولندي رود فان نيستلروي (44 هدف في 53 مباراة بموسم 2002/03 مع مانشستر يونايتد) والمهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو (42 هدف في 49 مباراة بموسم 2007/07 مع مانشستر يونايتد)، ليصبح أعلى لاعب من مسابقة الدوري الإنجليزي يحقق هذا الرقم في التاريخ.

أحرز هالاند 45 هدف في 39 مباراة من 135 محاولة تسديد، بلغ معدل الاهداف المتوقعة 31.4 هدف متوقع، بلغ معدل الاهداف المتوقعة لكل تسديدة نحو 0.23 هدف متوقع.

أحرز هالاند 11 هدف في دوري أبطال أوروبا مع مانشستر سيتي خلال الموسم الحالي، ليصبح قريب من معادلة رقم المهاجم الهولندي رود فان نيستلروي الذي سجل 12 هدف لصالح مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا لموسم 2002/03، حيث مازال نيستلروي أعلى لاعب يسجل لصالح فريق إنجليزي في موسم فردي بدوري أبطال أوروبا.

حقق مانشستر سيتي 10 انتصارات على ملعب الاتحاد في عام 2023 فقط بكافة المسابقات المحلية والقارية، أحرز 37 هدف واستقبل 4 اهداف وخرج بشباك نظيفة في 7 مباريات.

بلغ معدل الاهداف المتوقعة لمانشستر سيتي 2.23 هدف متوقع، بينما بلغ معدل الاهداف المتوقعة لبايرن ميونخ 0.87 هدف متوقع.

يمتلك مانشستر سيتي أطول سلسلة لاهزيمة على أرضه في دوري أبطال أوروبا كأكثر الأندية الإنجليزية التي لم تتعرض للهزيمة في المسابقة بملعبها، خاض 25 مباراة، حقق الفوز 23 مرة والتعادل مرتين.

لاعب وسط مانشستر سيتي برناردو سيلفا أمام بايرن ميونخ، لمس الكرة 56 مرة، بلغت دقة التمرير 85%، فاز ب12 مواجهة ثنائية، نفذ 3 مراوغات ناجحة، خلق 3 فرص سانحة للتسجيل، استخلص الكرة 8 مرات، فاز بالاستحواذ على الكرة 6 مرات، نفذ تمريرتين طويلتين صحيحتين، سجل هدف وصنع آخر.

مهاجم مانشستر سيتي إرلينيج هالاند أمام بايرن ميونخ، لمس الكرة 28 مرة، سدد مرتين على القائمين والعارضة من أصل 5 محاولات، نفذ 12 تمريرة صحيحة، فاز بالاستحواذ على الكرة 4 مرات، خلق فرصة سانحة للتسجيل، سجل هدف وصنع آخر، وبلغ معدل الاهداف المتوقعة 0.78 هدف متوقع وحصل على تقييم 8.4 من 10.

حقق هالاند أول فوز رسمي في مسيرته الكروية على بايرن ميونخ بعد 7 هزائم، أحرز 6 اهداف وصنع هدفين في 8 مباريات أمام بايرن ميونخ.

لاعب وسط مانشستر سيتي رودري أمام بايرن ميونخ، فاز ب8 مواجهات ثنائية أرضية، بلغت دقة التمرير 82%، استخلص الكرة 4 مرات بنجاح، نفذ 3 مراوغات ناجحة بنسبة 100%، اعترض الكرة مرة واحدة، سدد مرتين على القائمين والعارضة وسجل هدف.

خسر بايرن ميونخ 12 مباراة في مرحلة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في تاريخه أكثر من أي نادٍ آخر.

مدافع مانشستر سيتي مانويل أكانجي أمام بايرن ميونخ، لمس الكرة 72 مرة، بلغت دقة التمرير 78%، فاز ب8 مواجهات ثنائية أرضية، استخلص الكرة 8 مرات بنجاح، نفذ 4 تمريرات طويلة صحيحة، اعترض الكرة 3 مرات، فاز بمواجهتين ثنائيتين هوائيتين من أصل 3 محاولات، شتت الكرة مرة واحدة.

استحوذ مانشستر سيتي على الكرة بنسبة 44.6% أمام بايرن ميونخ، ليسجل الفريق الإنجليزي أقل نسبة استحواذ على ملعب الاتحاد مع مديره الفني الحالي بيب جوارديولا منذ توليه مهمة تدريب مانشستر سيتي.

مدافع مانشستر سيتي ناثان آكي أمام بايرن ميونخ، لمس الكرة 59 مرة، فاز ب6 مواجهات ثنائية، شتت الكرة 6 مرات، استخلص الكرة 3 مرات، فاز بالاستحواذ على الكرة 3 مرات، لم تتم مراوغته، بلغت نسبة الفوز بالمواجهات الثنائية الهوائية 100%.

تعرض بايرن ميونخ للهزيمة بثلاثية نظيفة في دور إقصائي بدوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ الهزيمة أمام برشلونة في سبوتيفاي كامب نو في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بثلاثية نظيفة في مايو 2015.

مدافع مانشستر سيتي روبن دياز أمام بايرن ميونخ، لمس الكرة 77 مرة، فاز بالاستحواذ على الكرة 7 مرات، فاز ب6 مواجهات ثنائية، استخلص الكرة 3 مرات، نفذ 5 تمريرات طويلة صحيحة، شتت الكرة 3 مرات ومنع التسديد 3 مرات.

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار