الكرة الأوروبيةإنجلتراأرقام | هالاند لا يتوقف عن كتابة التاريخ مع مانشستر سيتي في...

أرقام | هالاند لا يتوقف عن كتابة التاريخ مع مانشستر سيتي في البريميرليج

- Advertisement -
- Advertisement -

أرقام | المهاجم النرويجي إرلينيج براوت هالاند لا يتوقف عن كتابة التاريخ مع مانشستر سيتي في مسابقة البريميرليج خلال الموسم الحالي 2022/23.

حقق مانشستر سيتي فوزاً هاماً على ليدز يونايتد بثلاثة اهداف مقابل هدف ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز

نشرت أوبتا وسكواكا كافة الأرقام والإحصائيات التي حققها مهاجم مانشستر سيتي إرلينيج براوت هالاند ولاعبو مانشستر سيتي أمام ليدز يونايتد في البريميرليج، التي جاءت كالآتي:

أصبح المهاجم النرويجي إرلينيج براوت هالاند أول لاعب يصل إلى 20 هدف في مسابقة البريميرليج عقب خوضه 14 مباراة فقط، ليصبح هالاند أسرع لاعب يسجل 20 هدف في تاريخ المسابقة.

لمس الجناح الإنجليزي جاك جريليش أمام ليدز يونايتد الكرة 55 مرة، فاز ب7 مواجهات ثنائية من أصل 9 مواجهات، لمس الكرة في منطقة جزاء الخصم 8 مرات، فاز ب5 ركلات حرة، فاز بالاستحواذ على الكرة مرتين، خلق 3 فرص سانحة للتسجيل وصنع هدفين.

ساهم هالاند ب100 هدف في 81 مباراة خلال مسابقتي الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الألماني، حيث سجل 82 هدف وصنع 18 هدف.

وصل الحارس البرازيلي إيدرسون إلى 150 انتصار مع فريقه مانشستر سيتي عقب خوض 197 مباراة مع الفريق السماوي بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، ليصبح أول لاعب يحتاج إلى أقل عدد ممكن من المباريات ليحقق الانتصار في 150 مناسبة، حيث تمكن إيدرسون من الخروج بشباك نظيفة 97 مرة، وصناعة 3 اهداف والحصول على القفاز الذهبي 3 مرات بجانب تحقيق لقب البريميرليج 4 مرات.

قدم هالاند أمام ليدز يونايتد إحصائيات مذهلة، حيث لمس الكرة في منطقة جزاء الخصم 9 مرات، سدد 8 مرات على مرمى ليدز يونايتد كأكثر اللاعبين تسديداً للكرة، سدد 5 مرات على القائمين والعارضة كأكثر اللاعبين تسديداً في المباراة، بلغ معدل الاهداف المتوقعة 1.91 هدف، وسجل هدفين.

لمس اللاعب البلجيكي كيفين دي بروينه الكرة 70 مرة أمام ليدز يونايتد، نفذ 9 تمريرات في منطقة جزاء الخصم، نفذ 5 تمريرات عرضية، سدد 3 مرات، فاز بالمواجهات الثنائية 3 مرات، فاز بالاستحواذ على الكرة 3 مرات.

خلق الجناح الجزائري رياض محرز 6 فرص سانحة للتسجيل أمام ليدز يونايتد بجانب معدل تمريرات صحيحة بنسبة 94% ومعدل عرضيات صحيحة بنسبة 100%.

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار