الكرة الأوروبيةإسبانياأرقام | مانشستر يونايتد ينهي عقدة برشلونة ويتأهل إلى دور ال16 من...

أرقام | مانشستر يونايتد ينهي عقدة برشلونة ويتأهل إلى دور ال16 من الدوري الأوروبي

- Advertisement -
- Advertisement -

أرقام | مانشستر يونايتد ينهي عقدة برشلونة التي لازمته طويلاً منذ عام 2008، ويتأهل إلى دور ال16 من بطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2022/23.

نجح مانشستر يونايتد في التغلب على برشلونة بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات إياب ملحق دور ال16 من منافسات بطولة الدوري الأوروبي، ليحسم الشياطين الحُمر التأهل إلى دور ال16 من المسابقة بعد التفوق بإربعة اهداف مقابل ثلاثة ذهاباً وإياباً.

مانشستر يونايتد يقصي برشلونة من الدوري الأوروبي

نشرت أوبتا وسكواكا وهوسكورد وسوفا سكور بعض الإحصائيات والأرقام الخاصة بمباراة إياب ملحق دور ال16 من الدوري الأوروبي التي جمعت بين فريقي برشلونة ومانشستر يونايتد، التي جاءت كالآتي:

وصل مهاجم برشلونة روبرت ليفاندوفسكي إلى هدفه رقم 25 في جميع المسابقات خلال مجريات الموسم الحالي، جاء هذا الهدف بعد 113 تسديدة، كان معدل الاهداف المتوقعة 20.1 هدف، سجل ليفاندوفسكي 25 هدف أو أكثر خلال 12 موسم متتالي.

منذ بداية موسم 2019/20، أحرز ليفاندوفسكي 39 هدف في 33 مباراة خلال مسابقتي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي.

لاعب وسط برشلونة فرينكي دي يونج أمام مانشستر يونايتد، لمس الكرة 69 مرة، فاز ب13 مواجهات ثنائية من أصل 16 محاولة، نفذ 5 مراوغات ناجحة بنسبة 100%، استخلص الكرة مرتين ومنع محاولتين تسديد وحصل على تقييم 7.7 من 10.

نجح لاعب وسط مانشستر يونايتد فريد في تسجيل 3 اهداف وصناعة 3 اهداف في آخر 8 مباريات بجميع المسابقات.

أحرز مانشستر يونايتد 19 هدف عن طريق بدلاء الفريق خلال مجريات الموسم الحالي 2022/23، أكثر من أي فريق أوروبي آخر.

مانشستر يونايتد حقق الفوز 16 مرة وتعادل مرتين على أرضه في الأولد ترافورد بآخر 18 مباراة بجميع المسابقات المحلية والقارية، أحرز 41 هدف واستقبل 9 اهداف وخرج بشباك نظيفة 11 مرة.

مدافع مانشستر يونايتد رافائيل فاران أمام برشلونة، بلغت نسبة الفوز بالمواجهات الثنائية 100%، لمس الكرة 43 مرة، فاز بالاستحواذ على الكرة 9 مرات، شتت الكرة 3 مرات، نفذ تمريرتين طويلتين صحيحتين، اعترض الكرة مرتين، خلق فرصة سانحة للتسجيل، لم يرتكب أي خطأ ولم تتم مراوغته.

وصل مانشستر يونايتد إلى 28 انتصار خلال الموسم الحالي 2022/23 بجميع المسابقات.

لاعب وسط مانشستر يونايتد فريد أمام برشلونة، لمس الكرة 47 مرة، فاز ب6 مواجهات ثنائية، استخلص الكرة 5 مرات، نفذ 3 تمريرات عرضية، فاز بالاستحواذ على الكرة 3 مرات، شتت الكرة مرتين، لمس الكرة مرتين داخل منطقة جزاء الخصم، نفذ محاولة تسديد على القائمين والعارضة من أصل 3 محاولات، تحولت تلك التسديدة إلى هدف محقق.

فاز لاعب وسط مانشستر يونايتد كاسيميرو بالاستحواذ على الكرة 14 مرة أمام برشلونة خلال مباراة الإياب.

خاض المدير الفني لبرشلونة تشافي هيرنانديز 16 مباراة في بطولتي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي، حقق الفوز 4 مرات والتعادل 6 مرات وتعرض للهزيمة 6 مرات.

مدافع مانشستر يونايتد ليساندرو مارتينيز أمام برشلونة، لمس الكرة 63 مرة، فاز بالاستحواذ على الكرة 8 مرات، فاز بالمواجهات الثنائية 7 مرات، نفذ 5 تمريرات طويلة صحيحة، استخلص الكرة 4 مرات، شتت الكرة 4 مرات وخلق فرصة سانحة للتسجيل.

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار