الكرة الأوروبيةإنجلتراأرقام | مانشستر يونايتد يحقق فوز هام على أستون فيلا

أرقام | مانشستر يونايتد يحقق فوز هام على أستون فيلا

- Advertisement -
- Advertisement -

أرقام | مانشستر يونايتد يحقق فوز هام بهدف نظيف على أستون فيلا في الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الحالي.

نشرت أوبتا وسكواكا وهوسكورد وسوفا سكور وستاتمان ديف بعض الأرقام والإحصائيات التي حققها مانشستر يونايتد وأستون فيلا، التي جاءت كالآتي:

نجح لاعب مانشستر يونايتد برونو فيرنانديز في تسجيل 11 هدف وتنفيذ 12 تمريرة حاسمة خلال 52 مباراة بالموسم الحالي مع الشياطين الحُمر.

تمكن لاعب مانشستر يونايتد برونو فيرنانديز من تقديم 5 مساهمات تهديفية أمام أستون فيلا فقط في آخر 3 مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز، أحرز 4 اهداف وصنع هدف.

كما سجل فيرنانديز 7 اهداف في آخر 8 مباريات ضد أستون فيلا بكافة المسابقات.

وصل برونو فيرنانديز إلى 100 هدف في مسابقة الدوري خلال مسيرته الكروية، أحرز 19 هدف مع أندية نوفارا وسامبدوريا وأودينيزي، وسجل 39 هدف مع سبورتنج لشبونة، و42 هدف مع مانشستر يونايتد.

لم يتعرض مانشستر يونايتد للهزيمة على أرضه في ملعب الأولد ترافورد عندما ينهي الشوط الأول متقدماً بالنتيجة في البريميرليج، حيث حقق الفوز 290 مرة والتعادل 23 مرة.

لم يتعرض مانشستر يونايتد للهزيمة في آخر 26 مباراة على ملعبه الأولد ترافورد بكافة المسابقات المحلية والقارية، حقق الفوز 22 مرة والتعادل 4 مرات، سجل 55 هدف واستقبل 14 هدف وخرج بشباك نظيفة في 14 مناسبة.

أصبح مانشستر يونايتد أول فريق يمنع أستون فيلا مع مديره الفني أوناي إيمري من تسجيل الاهداف بعد 20 مباراة متتالية.

بلغ معدل الاهداف المتوقعة لمانشستر يونايتد 1.34 هدف متوقع، بينما بلغ معدل الاهداف المتوقعة لإستون فيلا 0.4 هدف متوقع.

لاعب وسط مانشستر يونايتد برونو فيرنانديز أمام أستون فيلا، لمس الكرة 52 مرة، نفذ 9 تمريرات صحيحة في الثلث الأخير، استرجع الكرة 3 مرات، فاز ب3 مواجهات ثنائية أرضية، استخلص الكرة بنجاح مرتين، نفذ تمريرتين طويلتين، قدم فرصة سانحة للتسجيل وسجل هدف.

لاعب وسط مانشستر يونايتد كاسيميرو أمام أستون فيلا، لمس الكرة 76 مرة، بلغت دقة التمرير 88%، نفذ 10 تمريرات في الثلث الأخير، استرجع الكرة 7 مرات، نفذ 6 تمريرات طويلة صحيحة، استخلص الكرة بنجاح 4 مرات، فاز ب7 مواجهات ثنائية، شتت الكرة مرتين، سدد 3 مرات، وقدم فرصة سانحة للتسجيل.

مدافع مانشستر يونايتد لوك شاو أمام أستون فيلا، لمس الكرة 100 مرة، بلغت دقة التمرير 93%، نفذ 9 تمريرات صحيحة في الثلث الأخير، نفذ 84 تمريرة صحيحة، استرجع الكرة 6 مرات، نفذ 3 تمريرات طويلة صحيحة، اعترض الكرة 3 مرات، فاز ب3 مواجهات ثنائية أرضية.

مدافع مانشستر يونايتد فيكتور ليندلوف أمام أستون فيلا، لمس الكرة 72 مرة، بلغت دقة التمرير 97%، استرجع الكرة 7 مرات، نفذ تمريرة طويلة صحيحة، شتت الكرة 4 مرات، فاز بمواجهة ثنائية هوائية.

حقق مانشستر يونايتد 12 انتصار و39 نقطة على ملعبه الأولد ترافورد في البريميرليج خلال الموسم الحالي، فقط مانشستر سيتي يتفوق عليه في المسابقة، حيث حقق مانشستر سيتي 14 فوز و43 نقطة على ملعبه الاتحاد بالمسابقة.

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار