الكرة الأوروبيةإسبانياأرقام | برشلونة يعزز موقعه في صدارة الدوري الإسباني عقب التغلب على...

أرقام | برشلونة يعزز موقعه في صدارة الدوري الإسباني عقب التغلب على ريال مدريد

- Advertisement -
- Advertisement -

أرقام | برشلونة يعزز موقعه في صدارة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2022/23 عقب التغلب على ريال مدريد بهدفين نظيفين في ختام منافسات الجولة السادسة والعشرين من المسابقة.

نشرت أوبتا وسكواكا وهوسكورد وسوفا سكور بعض الأرقام والإحصائيات التي حققها فريقا برشلونة وريال مدريد في مباراة الكلاسيكو، التي جاءت كالآتي:

آخر هدفين تم تسجيلهما في كلاسيكو الكرة الإسبانية بين برشلونة وريال مدريد، تم إحرازهما بشكل خاطئ عن طريق مدافعي الفريقين، مدافع ريال مدريد إيدير ميليتاو سجل هدف عكسي لصالح برشلونة في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، ومدافع برشلونة رونالد آراخو سجل هدف عكسي لصالح ريال مدريد في الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإسباني.

هدف مدافع برشلونة رونالد آراخو العكسي لصالح ريال مدريد هو أول هدف يستقبله برشلونة من اللعب المفتوح على أرضه سبوتيفاي كامب نو بالدوري الإسباني خلال مجريات الموسم الحالي 2022/23.

أحرز لاعب وسط برشلونة سيرجيو روبيرتو أول اهدافه في مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد في مسيرته الكروية.

قدم لاعب وسط برشلونة سيرجيو روبيرتو 7 مساهمات تهديفية مع الفريق خلال مجريات الموسم الحالي 2022/23، أحرز 4 اهداف وقدم 3 تمريرات حاسمة، جاءت تلك المساهمات التهديفية على ملعب الكامب نو.

نجح لاعب برشلونة فرانك كيسيه في تسجيل أول اهدافه خلال مجريات الموسم الحالي بالليجا مع برشلونة بعد المشاركة في 18 مباراة.

تمكن برشلونة من تحقيق الفوز في آخر 4 مباريات كلاسيكو أمام ريال مدريد من أصل 5 مباريات بكافة المسابقات المحلية “الدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا والسوبر الإسباني”.

قدم ظهير برشلونة أليخاندرو بالدي 5 تمريرات حاسمة في الدوري الإسباني خلال الموسم الحالي، أكثر من أي لاعب ناشئ آخر في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى خلال الموسم الحالي 2022/23.

لاعب وسط برشلونة فرينكي دي يونج أمام ريال مدريد، لمس الكرة 100 مرة، نفذ 77 تمريرة صحيحة، بلغت دقة التمرير 94%، خلق 5 فرص سانحة للتسجيل، نفذ تمريرة طويلة صحيحة ونفذ تمريرتين عرضيتين صحيحتين، نفذ 3 مراوغات ناجحة، فاز ب8 مواجهات ثنائية، شتت الكرة مرة واحدة واعترض الكرة مرتين واستخلص الكرة 3 مرات وفاز بالاستحواذ على الكرة 10 مرات، بلغ معدل الاهداف المتوقعة 0.02 هدف متوقع ولم تتم مراوغته وحصل على تقييم 8.2 من 10.

نجح لاعب وسط برشلونة جافي أمام ريال مدريد في الفوز بالمواجهات الثنائية 9 مرات وتنفيذ 3 مراوغات ناجحة بنسبة 100%، كما بلغت دقة التمرير 93.3% بتنفيذ 42 تمريرة صحيحة.

بلغ معدل الاهداف المتوقعة لبرشلونة 1.85 هدف متوقع، بينما بلغ معدل الاهداف المتوقعة لريال مدريد 0.51 هدف متوقع.

لاعب وسط برشلونة سيرجيو بوسكيتس أمام ريال مدريد، لمس الكرة 95 مرة، نفذ 73 تمريرة صحيحة، بلغت دقة التمرير 88%، خلق فرصتين سانحتين للتسجيل، نفذ 3 تمريرات طويلة صحيحة، نفذ تمريرة عرضية صحيحة، نفذ 3 مراوغات ناجحة، فاز ب8 مواجهات ثنائية واستخلص الكرة بنجاح 3 مرات، حصل على تقييم 8 من 10.

نجح المدير الفني لبرشلونة تشافي هيرنانديز في الفوز ب3 مباريات كلاسيكو خلال عام واحد للمرة الأولى منذ 2011 خلال فترة المدرب الأسبق للفريق الكتالوني بيب جوارديولا.

حارس مرمى ريال مدريد تيبو كورتوا أمام برشلونة، لمس الكرة 49 مرة، نفذ 23 تمريرة صحيحة، بلغت دقة التمرير 79%، نفذ 10 تمريرات طويلة صحيحة، اعترض الكرة مرة واحدة وشتت الكرة مرتين، خرج من مرماه لقطع الكرة مرتين بنجاح، لكم الكرة مرة واحدة، تصدى ل4 تسديدات داخل منطقة الجزاء من أصل 5 تصديات واستقبل هدفين، حصل على تقييم 7.9 من 10.

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار