الكرة الأوروبيةأرقام | باريس سان جيرمان يتعرض للهزيمة على أرضه في حضور كيم...

أرقام | باريس سان جيرمان يتعرض للهزيمة على أرضه في حضور كيم كارداشيان

- Advertisement -
- Advertisement -

أرقام | باريس سان جيرمان يتعرض للهزيمة على أرضه بهدفين نظيفين أمام ستاد رين ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الفرنسي في حضور الإعلامية وسيدة الأعمال الأمريكية كيم كارداشيان.

نجح ستاد رين في التفوق على باريس سان جيرمان خلال مجريات الموسم الحالي 2022/23 ذهاباً وإياباً ضمن منافسات الدوري الفرنسي، ليصبح ستاد رين ثالث فريق يتفوق على باريس سان جيرمان مرتين بالدوري الفرنسي في ظل تواجد صندوق الاستثمارات القطري، بعد نانسي في موسم 2011/12 وموناكو في موسم 2020/21، حسبما نشرت أوبتا.

أصبح ستاد رين أول فريق يحقق الفوز على باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي في ملعب حديقة الأمراء منذ أبريل 2021، بعد مرور 35 مباراة، حيث حقق باريس سان جيرمان الفوز في 30 مباراة والتعادل 5 مرات على ملعبه، حسبما نشرت سكواكا.

لاعب وسط ستاد رين شيموانيا أوجوشوكو أمام باريس سان جيرمان، لعب 78 دقيقة، صنع هدف واحد، نفذ 29 تمريرة، بلغت دقة التمرير 86%، نفذ مراوغتين ناجحتين بنسبة 100%، خلق فرصة سانحة للتسجيل، استخلص الكرة بنجاح 3 مرات، اعترض الكرة مرة واحدة، شتت الكرة مرتين وفاز ب6 مواجهات ثنائية.

بلغ معدل الاهداف المتوقعة لباريس سان جيرمان 1.86 هدف متوقع وبلغ معدل الاهداف المتوقعة لستاد رين 1.52 هدف متوقع.

حارس مرمى ستاد رين ستيف مانداندا أمام باريس سان جيرمان، منع 0.93 هدف محقق، نجح في التصدي ل6 تسديدات داخل منطقة الجزاء من أصل 7 تصديات، لمس الكرة 56 مرة، نفذ 14 تمريرة صحيحة، أبعد الكرة مرة واحدة وحصل على تقييم 8.7 من 10 حسب سوفا سكور كرجل المباراة.

أقرا أيضا:

راندل كولو مواني يحقق رقم مميز مع آينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار