No menu items!
المزيد
    أخبارأرقام | ألمانيا تتعادل مع إسبانيا في مباراة مثيرة تكتيكياً بكأس العالم

    أرقام | ألمانيا تتعادل مع إسبانيا في مباراة مثيرة تكتيكياً بكأس العالم

    - Advertisement -
    - Advertisement -

    أرقام | ألمانيا تتعادل مع إسبانيا في مباراة مثيرة تكتيكياً خلال منافسات دور المجموعات بكأس العالم المُقامة حاليا في قطر.

    انتهت المباراة التي جمعت بين المنتخبين الألماني والإسباني بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الخامسة بكأس العالم.

    التعادل سيد الموقف في قمة إسبانيا وألمانيا بكأس العالم

    نشرت أوبتا وسكواكا وهوسكورد بعض الإحصائيات الفردية والجماعية التي حققها لاعبو المنتخبين الألماني والإسباني عقب نهاية المباراة، التي جاءت كالآتي:

    أصبح المهاجم الإسباني ألفارو موراتا سادس لاعب في تاريخ كأس العالم يسجل هدفين في مباراتين متتاليتين عقب دخوله بديلاً إلى المباراة، بينما موراتا هو أول لاعب في تاريخ إسبانيا يحقق هذا الرقم بالمسابقة.

    نجح المهاجم الألماني نيكلاس فولكروج في تسجيل هدف لصالح ألمانيا عقب دخوله بديلاً في المباراة، الأمر يحدث للمرة الأولى منذ هدف المهاجم الألماني ماريو جوتزه في نهائي كأس العالم 2014 أمام الأرجنتين.

    لمس لاعب وسط ألمانيا جمال موسيالا الكرة 47 مرة، فاز بالمواجهات الثنائية 7 مرات، خلق 3 فرص سانحة للتسجيل، سدد مرة واحدة وصنع هدف التعادل، نفذ 9 محاولات مراوغة ناجحة من أصل 13 محاولة.

    بلغ استحواذ ألمانيا على الكرة خلال المباراة ضد إسبانيا 35.8%، لتصبح تلك النسبة هي أقل نسبة استحواذ تحدث في مباراة فردية بتاريخ كأس العالم، هذا للمرة الأولى منذ مونديال 1986 حيث بلغت نسبة الاستحواذ لإلمانيا 39% أمام المغرب، المباراة انتهت بتفوق الألمان بهدف نظيف.

    لمس ظهير إسبانيا جوردي ألبا الكرة 96 مرة، بلغت دقة التمرير 86.76%، استرجع الكرة بنجاح في 9 محاولات، فاز بالمواجهات الثنائية في 7 مناسبات، استخلص الكرة بنجاح في 5 مناسبات، خلق فرصتين سانحتين للتسجيل، شتت الكرة مرة واحدة واعترض الكرة مرة واحدة، سدد مرة واحدة وصنع هدف، حصل على نجم المباراة حسب هوسكورد بتقييم 7.94 من 10.

    تعليقات الفيس بوك

    الكاتب

    مقالات ذات صلة

    الأكثر قراءة

    اخر الأخبار