الكرة الأوروبيةإنجلتراأرقام | أرسنال يصنع الحدث في البريميرليج عقب التفوق على مانشستر يونايتد

أرقام | أرسنال يصنع الحدث في البريميرليج عقب التفوق على مانشستر يونايتد

- Advertisement -
- Advertisement -

أرقام | أرسنال يصنع الحدث في البريميرليج عقب التفوق على مانشستر يونايتد بثلاثة اهداف مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين.

أرسنال يشق طريقه نحو لقب الدوري الإنجليزي الممتاز من بوابة مانشستر يونايتد

نشرت أوبتا وسكواكا وسوفا سكور بعض الإحصائيات والأرقام الخاصة بلاعبي مانشستر يونايتد وأرسنال بعد المباراة المثيرة التي جمعت بينهما، حيث جاءت كالآتي:

نجح مهاجم مانشستر يونايتد ماركوس راشفورد في تسجيل 9 اهداف ب9 مباريات في جميع المسابقات عقب العودة من كأس العالم.

سجل راشفورد 25 هدف ضد الكبار الستة في البريميرليج، أحرز 6 اهداف في شباك ليفربول، 5 اهداف في شباك كل من أرسنال ومانشستر سيتي وتشيلسي، 4 اهداف في شباك توتنهام.

تمكن راشفورد من تسجيل 17 هدف في جميع المسابقات خلال مجريات الموسم الحالي عقب خوض 28 مباراة، حيث نفذ راشفورد 78 محاولة تسديد وبلغت الاهداف المتوقعة نحو 12.8 هدف.

سجل مهاجم أرسنال إيدي نيكيتاه 6 اهداف عقب العودة من كأس العالم في جميع المباريات التي لعبها.

أحرز نيكيتاه 19 هدف في آخر 26 مباراة لعبها مع الجانرز بكافة المسابقات، حيث سجل 12 هدف في آخر 13 مباراة خاضها اللاعب على ملعب الإمارات الخاص بإرسنال.

أصبح نيكيتاه أول لاعب يسجل هدفين لصالح أرسنال في مباراة واحدة ضد مانشستر يونايتد بالبريميرليج، منذ الجناح التشيلي أليكيس سانشيز الذي أحرز هدفين لصالح أرسنال في شباك مانشستر يونايتد بإكتوبر 2015.

أصبح نيكيتاه ثاني لاعب يسجل لصالح أرسنال ضد مانشستر يونايتد في البريميرليج منذ المهاجم الفرنسي تيري هنري في يناير 2007.

يوجد 4 لاعبون من صفوف أرسنال نجحوا في صناعة 5 اهداف أو أكثر خلال الموسم الحالي من البريميرليج، اللاعبون هم مارتن أوديجارد وجابريل خيسوس وبوكايو ساكا وجرانيت شاكا.

ساهم بوكايو ساكا مع أرسنال ب14 مساهمة تهديفية في البريميرليج خلال الموسم الحالي، سجل 7 اهداف وصنع 7 اهداف.

أصبح جناح أرسنال ساكا ثالث لاعب في تاريخ النادي اللندني يسجل في ثلاثة مباريات متتالية بالدوري الإنجليزي الممتاز أمام مانشستر يونايتد، خلف كل من المهاجم السويدي فريدريك ليونجبرج في الفترة من 1998 إلى 2000 والمهاجم الفرنسي تيري هنري في الفترة من 2000 حتى 2001.

استقبلت شباك أرسنال خلال الموسم الحالي من البريميرليج 16 هدف، 31% من الاهداف التي استقبلها الجانرز عن طريق فريق مانشستر يونايتد خلال الموسم الحالي.

أصبح المدافع الأرجنتيني ليساندرو مارتينيز سابع لاعب أرجنتيني يسجل هدف لصالح مانشستر يونايتد في البريميرليج، اللاعبون الستة هم آنخيل دي ماريا وكارلوس تيفيز وماركوس روخو وجابريل هاينزه وأليخاندرو جارناتشو وخوان سيباستيان فيرون.

قدم المهاجم الإنجليزي إيدي نيكيتاه أداء مميز مع أرسنال أمام مانشستر يونايتد، لمس الكرة 36 مرة من بينها 9 لمسات في منطقة جزاء الخصم، سدد 6 مرات، فاز بالمواجهات الثنائية 5 مرات، سدد 3 مرات على القائمين والعارضة، سجل هدفين وبلغ معدل الاهداف المتوقعة 1.68 هدف.

ظهر الجناح الإنجليزي بوكايو ساكا بشكل رائع مع أرسنال أمام مانشستر يونايتد، أكثر لاعب نفذ تمريرات في الثلث الأخير ب27 تمريرة، أكثر لاعب لمس الكرة في منطقة جزاء الخصم 13 مرة من أصل 70 لمسة، أكثر لاعب فاز بالمواجهات الثنائية في 6 محاولات، أكثر لاعب خلق فرص سانحة للتسجيل ب4 محاولات، فاز بضربات الحرة المباشرة في 4 مناسبات، سدد 5 مرات ومرر 5 كرات عرضية، سدد مرتين على القائمين والعارضة، سجل هدف وبلغ معدل الاهداف المتوقعة 0.22 هدف، حصل على تقييم 8.1 من 10 حسب موقع سوفا سكور.

لمس أرسنال الكرة في منطقة جزاء مانشستر يونايتد 63 مرة خلال المباراة، بينما لمس مانشستر يونايتد الكرة في منطقة جزاء أرسنال 12 مرة فقط.

بلغ معدل الاهداف المتوقعة للجانرز أمام مانشستر يونايتد في المباراة نحو 3.2 هدف بعد تنفيذ 25 محاولة تسديد.

ظهر اللاعب السويسري جرانيت شاكا بشكل جيد للغاية مع الجانرز أمام مانشستر يونايتد، لمس الكرة 57 مرة من بينها 5 لمسات للكرة في منطقة جزاء الشياطين الحُمر، دقة التمرير وصلت إلى 89%، فاز بالمواجهات الثنائية 3 مرات، خلق 4 فرص سانحة للتسجيل، فاز بالاستحواذ على الكرة 4 مرات، مرر 3 تمريرات في منطقة جزاء الخصم ونفذ 3 تمريرات عرضية، استخلص الكرة بنجاح 3 مرات، صنع هدف.

قدم الظهير الأوكراني أولكسندر زينتشينكو أداء قوي أمام مانشستر يونايتد، لمس الكرة 85 مرة، دقة التمرير وصلت إلى 88%، فاز بالمواجهات الثنائية 4 مرات، خلق فرصة سانحة للتسجيل، فاز بالاستحواذ على الكرة 5 مرات، مرر 7 تمريرات في منطقة جزاء الخصم ونفذ 3 تمريرات عرضية ونفذ 23 تمريرة في الثلث الأخير من الملعب، استخلص الكرة بنجاح مرتين واعترض الكرة مرتين.

بالرغم من الهزيمة، قدم المدافع الأرجنتيني ليساندرو مارتينيز أداء قوي مع مانشستر يونايتد أمام أرسنال، لمس الكرة 75 مرة، فاز ب4 مواجهات ثنائية، اعترض الكرة 4 مرات، شتت الكرة 3 مرات، منع التسديد مرتين واستخلص الكرة بنجاح مرتين، لم تتم مراوغته خلال اللقاء، سجل هدف وحصل على تقييم 8 من 10 حسب سوفا سكور.

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار