أرسنال يعزز آماله في الحفاظ على اوديجارد

share on:
أوديجارد

يسعى النادي الإنجليزي أرسنال في الإبقاء على النرويجي مارتن اوديجارد داخل النادي إلى ما بعد هذا الموسم بسبب الأداء الرائع الذي يقدمه مع لفريق.

وانتقل اللاعب البالغ من العمر 22 عام إلى ارسنال قادما من ريال مدريد في يناير الماضي على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر لينتهي بذلك عقده مع النادي اللندني في الصيف المقبل.

ووفقا لموقع Football Insider, يعزز أرسنال آماله في الإبقاء على اللاعب من خلال الافتراحات التي تفيد باستمرار زيدان على رأس القيادة الفنية في ريال مدريد للموسم المقبل، حيث قال الموقع أن المدرب الفرنسي لن يكون لديه مشكلة في رحيل اوديجارد عن النادي إذا استمر في تدريب الفريق.

وقد يكون من الأفضل للاعب الاستمرار مع ارسنال ليقدم المزيد من التطورات، حيث أثنى ارتيتا مدرب ارسنال على لاعبه في العديد من المرات، أخرها عقب مباراة ويست هام بالدوري التي انتهت بالتعادل 3-3، حيث وصف المدرب الإسباني اداء اللاعب في المباراة بأنه “لا يصدق”.

ولم ينجح اويجارد في تقديم ما لديه مع ريال مدريد في السنوات السابقة، حيث لعب الدولي النرويجي 130 مباراة خلال الست سنوات الماضية، 119 منها جاءت خلال فترات الإعارات لفرق هيرنيفين وفيتسه ارنهيم الهولنديين وريال سوسيداد الإسباني والآن أرسنال الإنجليزي.

تعليقات الفيس بوك