أرسنال يعاود الاهتمام بويلفريد زاها

share on:

كشفت بعض التقارير أن نادي أرسنال الإنجليزي يستعد مجددا ليعاود الاهتمام بجناح نادي كريستال بالاس الإنجليزي ويلفريد زاها الإيفواري والذي يجهز نفسه للخروج من النادي في الصيف المقبل.

وكان زاها، الذي اعترف بأنه أحد مشجعي أرسنال، على وشك الانتقال إلى ملعب الإمارات في صيف 2019، ولكن لم تتم الصفقة بسبب مبالغة فريقه في المطالب المادية، مما جعل أرسنال يوجه دفته نحو الإيفواري الأخر نيكولاس بيبي والذي تعاقد معه الفريق وتم الاتفاق مع فريقه القديم ليل الفرنسي على دفع قيمة الصفقة على أقساط مختلفة.

ووفقا لتقرير صادر من موقع 90 min، فإن النادي اللندني أعاد اهتمامه بويلفريد زاها قبل فترة الانتقالات الصيفية القادمة، حيث يواصل ميكيل أرتيتا مدرب الفريق تعزيز قدراته الهجومية، فيما استقر اللاعب الإيفواري على مغادرة ملعب سيلهورست بارك في نهاية الموسم، ولذلك يسعى نادي النسور للاستفادة منه ماديا.

وحتى الآن، لم يأتي انتقال بيبي إلى أرسنال بثماره مع الفريق، حيث يعاني اللاعب الإيفواري من بعض المشاكل في طريقة اللعب مع الفريق، وقد يكون تأقلم بيبي مع الكرة الإنجليزية، ولكن لا يزال هناك نقص في الخبرات مع فقدانه للثقة بعض الشئ، الأمر الذي أعاق تقدمه مع الفريق اللندني.

وفي المقابل، يستمر زاها في تقديم أداء رائع مع فريقه هذا الموسم بقيادة روى هودجسون مدرب إنجلترا السابق، حيث سجل المهاجم تسعة اهداف في 22 مباراة فقط، مما ساعد نادي كرستال بالاس في المحافظة على مركزه في منتصف جدول الترتيب والذي يعتبر أحد اهم اهداف الفريق هذا الموسم.

ويبدو أن هذا الإنتاج قد جذب انتباه نادي أرسنال مرة أخرى الذي عانى من عدم الاتساق في حملته المستمرة هذا الموسم، وقد يكون اوبميانج مهاجم الفريق أحد أهم الأمثلة على هذا الوضع، حيث يعاني اوبا من بعض المشاكل ايضا في طريقة اللعب مع الفريق، حيث تم انتقاده من بعض الخبراء والمشجعين بسبب الدور الهجومي الذي يقوم به اللاعب على نطاق واسع.

تعليقات الفيس بوك