أخبارأرسنال الإنجليزي يقترب من إكمال تعاقده الثالث للموسم الجديد

أرسنال الإنجليزي يقترب من إكمال تعاقده الثالث للموسم الجديد

- Advertisement -
- Advertisement -

اقترب نادي أرسنال الإنجليزي من تأكيد التعاقد مع المدافع بن وايت لاعب برايتون الإنجليزي حيث سيخضع المدافع الدولي للفحص الطبي في نهاية هذا الأسبوع.

ستكون الصفقة البالغة ٥٠ مليون جنيه إسترليني بمثابة رقم قياسي لبرايتون في حين أنها ستجعل وايت ثالث أغلى صفقة في تاريخ أرسنال بعد الثنائي نيكولاس بيبي (٧٢ مليون جنيه إسترليني) وبيير إيمريك أوباميانج (٥٦ مليون جنيه إسترليني).

كتبت صحيفة ديلي ميل البريطانية أنه سيتم الإعلان عن الصفقة في الوقت المناسب بعد استكمال وايت لفحصه الطبي بعد إجازته عقب انتهاء بطولة الأمم الأوروبية “يورو” ٢٠٢٠.

بن وايت تم استدعائه في وقت متأخر لفريق جاريث ساوثجيت مدرب المنتخب الإنجليزي المكون من ٢٦ لاعبًا بعد انسحاب ترينت ألكسندر أرنولد بسبب الإصابة، وعلى الرغم من وصول إنجلترا للمباراة النهائية فلم يلعب وايت دقيقة واحدة في البطولة.

كان أرسنال الإنجليزي يبحث عن تعزيزات دفاعية بعد السماح للمدافع ديفيد لويز بالرحيل في حين تمت إعارة ويليام صليبا للمرة الثالثة لينضم إلى مارسيليا الفرنسي لمدة موسم واحد.

سيكون هذا التعاقد هو الثالث لكتيبة المدفعجية بعد توقيع ألبرت سامبي لوكونجا من أندرلخت البلچيكي في صفقة تبلغ قيمتها حوالي ١٥ مليون جنيه إسترليني بجانب وصول الظهير الأيسر نونو تافاريس من بنفيكا البرتغالي مقابل ما يزيد قليلاً عن نصف هذا المبلغ.

كما يسعى فريق المدرب مايكل أرتيتا للتعاقد مع حارس مرمى جديد والاسم المُستهدف هو آرون رامسديل حارس شيفيلد يونايتد.

تتمسك إدارة شيفيلد بمبلغ يصل إلى ٣٢ مليون جنيه إسترليني في حين قالت صحيفة ديلي ميل إن أحدث عرض مُقدم من أرسنال يبلغ ٢٦ مليون جنيه إسترليني مع العديد من الإضافات التي ربما تُساعد في الوصول إلى الرقم المطلوب من البليدز.

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار