أرتيتا: أوباميانج لن يكون مسعود أوزيل أبداً

share on:
أوباميانج

أكد ميكيل أرتيتا مدرب نادي أرسنال الإنجليزي أن بيار-إيمريك أوباميانج ملتزم مع الفريق، ولن يكون تكرار لتجربة مسعود أوزيل أبداً.

وقال أرتيتا في تصريحاته مع شبكة “بي تي سبورت” البريطانية: “أنا متفائل دائماً بالمستقبل، ولن أقارن حالات وشخصيات من الماضي بالحاضر أبداً”.

وعندما تم سؤاله إذا كان أوباميانج ملتزم مع الفريق، رد أرتيتا “كلياً”.

يعاني أوباميانج من تراجع في المستوى هذا الموسم، فلم يسجل النجم الغابوني إلا 9 أهداف في 25 لقاء خاضه مع الفريق في الدوري الإنجليزي، وكان أوباميانج ثاني هدافي الدوري الموسم الماضي بعد تسجيله 22 هدفاً.

وكان أوباميانج قد تم استبعاده من مواجهة أرسنال أمام توتنهام بسبب التأخير، ومنذ ذلك الحين لم يظهر بشكل مناسب أمام ليفربول ووست هام.

 مشاركة أوباميانج الأخيرة أتت كبديل في مباراة أرسنال أمام سلافيا براج في الدوري الأوروبي والتي انتهت بالتعادل 1-1، صنع النجم الغابوني هدف نيكولاس بيبي، ولكنه أضاع فرصة كبيرة في المقابل.

أوباميانج كان قد وقع عقداً جديداً مع أرسنال حتى عام 2023، وبراتب أسبوعي يقدر ب350 ألف جنيه إسترليني، وهو نفس الراتب الذي كان أوزيل يتقاضاه في أيامه الأخيرة مع الجانرز قبل أن يرحل إلى فنربخشة التركي.

أوباميانج و أوزيل
أوباميانج ومسعود أوزيل

أوزيل هو الآخر عانى من تراجع حاد في المستوى ولم يشارك مع الفريق الإنجليزي قبل غيابه بعشرة أشهر، والبعض يخشى أن يلقى أوباميانج المصير ذاته.

ويحتل أرسنال المركز العاشر في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 42 نقطة، ويلتقي الفريق مع نادي فولهام غداً في تمام الساعة 2:30 بتوقيت القاهرة.

تعليقات الفيس بوك