أرتور يتحدث عن مزاملته لميسي و رونالدو و نيمار و يثني ثناء...

أرتور يتحدث عن مزاملته لميسي و رونالدو و نيمار و يثني ثناء على الدون

Array
- Advertisement -
- Advertisement -

تحدث البرازيلي أرتور ميلو لاعب وسط ميدان نادي يوفنتوس الايطالي في حوار مطول لصحيفة “الماركا” الأسبانية ، و تطرق فيه الى مزاملته لمثلث القوة بالنسبة للاعبي العالم أولهم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

عندما زامله في برشلونة في الموسمين السابقين، و البرتغالي كريستيانو رونالدو زميله الحالي بيوفنتوس ، و مواطنه البرازيلي نيمار دا سيلفا زميله بالمنتخب البرازيلي.

فعندما سئل عن ما يميز الثلاثي عن بقية اللاعبين أجاب أرتور قائلا: ” العقلية، أول شيء يخطر على البال هو الموهبة ، الجميع يعلم أنهم يملكون الموهبة، وأنهم أكثر اللاعبين موهبة بين من زاملتهم، و لكنهم يحوزون في رأسهم على عقلية انتصارية مذهلة.

يحددون هدفا، و يعملون من أجله، يؤمنون بقدرتهم على تحقيقه ، يحاربون بحياتهم على أرض الملعب لتحقيقه، لا يرضون بالقليل، دائما لديهم رغبة في تحقيق المزيد، يسجلون هدفا فيرغبون في احراز آخر، يحرزون هدفين فيرغبون في تسجيل الثالث و من ثم الرابع، يعجبونني لأن مستواهم و تركيزهم لا ينخفضان”. 

و عندما سئل عما فاجأه و أبهره بكريستيانو رونالدو أضاف قائلا: ” طريقة عمله، كنت أعرف منها مسبقا من حديث الناس عنه، ان عالم كرة القدم صغير و يخبرونك بمثل هذه أشياء.

و لكن عندما تراه عن قرب تجد الأمر مثيرا للاعجاب، ففي الأيام التي نصل فيها في الثانية ظهرا لأننا لعبنا في وقت متأخر ، تجده يتدرب ، من يفعل هذا؟ انه كريستيانو، أمزح معه و أقول له أنه مريض، و لكن ما عساك تقول لشخص لديه هذا العدد من الكرات الذهبية ، انه قوي جدا على مستوى العقلية”. 

و شارك كريستيانو رونالدو هذا الموسم في عشر مباريات في كل البطولات أحرز 12 هدفا ، و صنع هدفا واحدا ، و شارك أرتور في 12 مباراة في كل البطولات و لم يحرز أو يصنع أي هدف 

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار