أخبارأخبار سوق الأنتقالات : تشيلسي، مانشستر سيتي، توتنهام، برشلونه، ريال مدريد

أخبار سوق الأنتقالات : تشيلسي، مانشستر سيتي، توتنهام، برشلونه، ريال مدريد

- Advertisement -
- Advertisement -

إنتهت اليورو منذ أسبوع وكالعادة أخبار سوق الأنتقالات تشعل الجرائد، منها ما هو اشاعه ومنها ما هو حقيقي. بطل أوروبا ،تشيلسي، متصدراً جميع الصحف ويليه مانشستر سيتي ثم توتنهام.

كايروستيديوم يبرز أهم اخبار سوق الأنتقالات في اوروبا، وما يبحث عنه كل نادي. في الأيام القليلة الاخيره وجدنا ليفاندوفسكي ، أليسون ، فاران ، فينيسيوس ، كين ، هندرسون ، لوكاكو و تريبيير متصدرين قوائم سوق الأنتقالات. برشلونه هو النادي الوحيد الذي حسم أكثر من صفقه خلال الفترة الاخيره وكلها بالمجان. لكنه لم يحسم الصفقه الأغلي والأفضل دائماً للكتلان وهي تجديد عقد ليونيل ميسي.

أجويرو - برشلونة

نثرد لكم أخبار سوق الانتقالات بالدوريات الكبري:

إنجلترا

بالرغم من ارتباط تشيلسي بقوة في ضم النيرويجي الشاب إيرلنج هالاند من بورسيا دورتموند. وجدنا هذا الصباح تردد اسم البولندي ليفاندوفسكي علي قوائم المطلوبين في تشيلسي. وقالت صحيفة “الصن” :”سيسعى تشيلسي للتعاقد مع المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي من بايرن ميونيخ في صفقة بقيمة 50 مليون جنيه إسترليني. على الرغم من أن أبطال ألمانيا يريدون من اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا التوقيع على تمديد لصفقته الحالية. والتي تستمر حتى عام 2023″.

ليفاندوفسكي
ليفاندوفيسكي

 

وعنونت جريدة “ميرور” :”يقترب حارس مرمى ليفربول ، أليسون ، 28 عاما ، من الاتفاق على عقد جديد طويل الأمد”. كما نشرت خبر سار لجمهور ليفربول أيضاً حيث من المقرر أن يوقع لاعب خط وسط إنجلترا جوردان هندرسون، 31 عامًا ، صفقة جديدة مع ليفربول. جدد كابتن الريدز انتماءه  ل آنفيلد حتى عام 2023.

يدخل نادي ليفربول مع بوروسيا دورتموند في سباق التوقيع مع مهاجم بي إس في أيندهوفن دونييل مالين. من أجل شراء مهاجم هولندا البالغ من العمر 22 عامًا ، سيتعين على يورجن كلوب أولاً تفريغ قائمه اللاعبين في الفريق.

ويأمل أرسنال في اتمام صفقة بقيمة 18 مليون جنيه إسترليني للاعب خط وسط أندرلخت “ألبرت سامبي لوكونجا” في الوقت المناسب ليغادر اللاعب البلجيكي البالغ من العمر 23 عامًا مع الفريق للتدريب قبل الموسم في فلوريدا يوم الأربعاء.

من المتوقع أن يقدم مانشستر يونايتد عرضًا رسميًا لمدافع ريال مدريد رافائيل فاران ، 28 عامًا ، هذا الأسبوع. لكنه ليس مستعدًا لتوفير 50 مليون جنيه إسترليني للاعب الذي يتبقى عام واحد على عقده. وعنونت “ماركا الاسبانيه” بأن ليس فقط يونايتد من يريد فاران، تشيلسي و باريس سان جيرمان في مفاوضات مع الملكي.

وقالت “ميرور” بأن مانشستر يونايتد مستعد للمفاوضات مع الجناح البرازيلي فينيسيوس جونيور ، لاعب ريال مدريد ، 21 عامًا. حيث يحاول الفريق الإسباني جمع الأموال قبل اتمام ضم مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي كيليان مبابي لصفوفه.

يعتقد زملاء هاري كين في إنجلترا أن اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا قد لا يحضر تدريب توتنهام قبل الموسم في محاولة لفرض الانتقال إلى مانشستر سيتي هذا الصيف. (التلغراف)

يرغب توتنهام في التعاقد مع لورينزو بيليجريني لاعب روما البالغ من العمر 25 عامًا ، رغم أنه من غير واضح ما إذا كان الإيطالي يريد الانتقال إلى إنجلترا أم لا. (لاجازيتا ديلو سبورت )

إيطاليا:

ذكرت موندو ديبورتيفو اليوم أن يوفنتوس أعرب عن اهتمامه بإعادة لاعب خط الوسط البوسني ميراليم بيانيتش. بيانيتش كافح من أجل فرض نفسه منذ انضمامه إلى برشلونة من يوفي في عام 2020.

الحنين لإيطاليا ليس فقط من ميراليم بيانيتش . ماورو إيكاردي ابضاٌ يريد مغادرة باريس سان جيرمان إلى يوفنتوس هذا الصيف. المهاجم الأرجنتيني البالغ من العمر 28 عامًا قضى سبع سنوات في الدوري الإيطالي مع إنتر ميلان قبل أن ينتقل إلى الفريق الفرنسي في 2019.

أكد وكيل أعمال روميلو لوكاكو “فيديريكو باستوريلو” لجماهير إنتر ميلان أن المهاجم البلجيكي ، 28 ، لن يغادر سان سيرو هذا الصيف. على الرغم من المشاكل المالية في بطل الدوري الإيطالي. وقد عبر لوكاكو عن سعادته باللعب في الكاتشيو عقب فوزه بلقب الدوري رفقة انتر ميلان.

لوكاكو
لوكاكو

بعد إتمام ميلان لصفقه اوليفيه جيرو من تشيلسي. يريد البيج ميلان التعاقد مع مدافع صلب و تدعيم خط الوسط بلاعب شاب. ولم يحدد ميلان أسماء بيعينها لضمهم للنادي.

وذكرت “ترانسفير ماركت” عن تقديم يوفينتوس لكريستيانو رونالدو عرضاً لتجديد موسم إضافي. لكن النجم البرتغالي لم يحسم أمره بعد.

أسبانيا:

رفض ريكوي بويج ، لاعب وسط برشلونة ، العديد من العروض. اللاعب الإسباني البالغ من العمر 21 عامًا مصم على البقاء مع برشلونه  والقتال من أجل مكانه في كامب نو تحت قيادة رونالد كومان.

في حالة انضمام تريبيير إلى يونايتد. سينتقل أتليتكو ​​مدريد إلى لاعب نادي نورويتش وإنجلترا تحت 21 عامًا “ماكس آرونز” ، الذي قد يكلف بطل إسبانيا حوالي 25 مليون جنيه إسترليني.

ذكرت تقارير أسبانيه أن ريال مدريد لن يقوم بضم صفقات كبيرة هذا الموسم. هدف الفريق حالياً تصفية الفريق وجمع الأموال. كيليان مبابي هو هدف الملكي خلال الموسم القادم. أما بيريز فقد يفكر في جالاكيتوس جديد في ريال مدريد.

حسم برشلونه صفقات قوية مجاناً. كون أجويرو في خط الهجوم من مانشستر سيتي مجاناً. إيرك جارسيا في قلب الدفاع من مانشستر سيتي أيضا ومجاناً. مميفس ديباي في مركز الجناج من ليون، مجاناًً ايضا. لكن الصفقه الأفضل لبرشلونه حتي الأن هي اكتشاف بيدري. خط الوسط الاسباني قدم بطولة كبيرة واداء عظيم في يورو2020.

خوان لابورتا رئيس برشلونة

رغم رضاء جمهور البرسا بقائمه الفريق الحاليه. الا ان تجديد عقد أسطورة البرسا ليونيل ميسي لازال في نقاش بين الطرفين. العالم أجمع ينتظر حسم المفاوضات. مانشسر سيتي ، باريس و تشيلسي يتمنو فشل المفاوضات لتقديم العروض للأسطورة.

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

khaled elhadad
خالد الحداد، محرر كروي

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار