أحمد شوبير يُحذر لاعبى الأهلى من القيام بما فعله بايرن ميونخ أمام المريخ السودانى

share on:
أحمد شوبير

وجه الإعلامى الكبير أحمد شوبير عدة تحذيرات للاعبى النادى الأهلى ومديرهم الفنى موسيمانى، خلال برنامجه الإذاعى “مع شوبير” عبر  إذاعة أون سبورت إف إم.

وقال شوبير: أحذر لاعبى الأهلى من الإستهتار بالمباراة، والنزول إلى أرض الملعب وهم يضمنون الفوز أمام الفريق السودانى، خاصةً أن هذا عادةً ما يأتى عقب الفوز ببطولة كبيرة أو تحقيق إنجاز عالمى كما فعل الأهلى منذ عدة أيام.

ويُذكر أن الأهلى قد تُوج بالميدالية البرونزية بعد حصوله على المركز الثالث فى بطولة كأس العالم للأندية والتى أقيمت فى قطر، فى الفترة من 4 فبراير إلى 11 فبراير.

وجاء تتويج الأهلى بالبرونزية العالمية، عقب تفوقه على فريق بالميراس البرازيلى بركلات الجزاء الترجيحية، بنتيجة 2/3، بعد نهاية المباراة فى وقتها الأصلى بالتعادل السلبى.

وأضاف شوبير: أن الإستهتار الذى يُحذر منه لاعبى الأهلى، هو ما فعله لاعبى فريق بايرن ميونخ الألمانى بطل أوروبا، والمتوج بذهبية كأس العالم للأندية عقب تفوقه على فريق تيجريس أوانال الميكسيكى فى المباراة النهائية للبطولة بنتيجة 0/1، أحرزه الظهير الأيمن للفريق “بافارد”.

النادى الأهلى
النادى الأهلى

حيث وقع الفريق البافارى فى فخ التعادل بالأمس فى الدورى الألمانى “بونديسليجا” مع فريق أرمينيا، الذى يحتل المركز السادس عشر فى ترتيب مسابقة الدورى، بنتيجة 3/3.

ويخوض الفريق الأول بالنادى الأهلى اليوم أولى مواجهاته بدور المجموعات فى بطولة دورى أبطال أفريقيا والتى يحمل لقبها، أمام المريخ السودانى،، فى تمام التاسعة مساءً.

ويغيب عن الأهلى خلال المواجهة عدة لاعبين من الركائز الأساسية للفريق، على رأسهم على معلول وأيمن أشرف وطاهر محمد طاهر وصلاح محسن ووليد سليمان للإصابة، كما سيغيب حسين الشحات بسبب الإيقاف.

إقرأ أيضاً: قائمة الأهلي لمواجهة المريخ السوداني..وحيد بديلا لمعلول وأيمن

إقرأ أيضاً: طاهر محمد طاهر يغيب عن مواجهة المريخ السودانى ببطولة أفريقيا

تعليقات الفيس بوك

محمود جمال

محمود جمال

محمود جمال .. كاتب شاب خريج كلية العلوم جامعة المنوفية 2014، مؤلف رواية الشِعر السُفلى"