أحمد شوبير يوضح الموقف النهائى لمصابى النادى الأهلى من موقعة فيتا كلوب الكونغولى

share on:
مصابى النادى الأهلى

أوضح الإعلامى أحمد شوبير خلال برنامجه الإذاعى “مع شوبير” عبر إذاعة أون سبورت إف إم، الموقف النهائى لمصابى النادى الأهلى قبل يومين فقط من مباراة الفريق المرتقبة أمام فيتا كلوب الكونغولى.

أحمد شوبير
أحمد شوبير

ومن المقرر أن يلتقى الأهلى مع ضيفه فريق فيتا كلوب الكونغولى فى التاسعة من مساء يوم االسبت المقبل على ملعب ستاد القاهرة فى الجولة الثالثة من دور الممجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

وأكد شوبير:”غياب الظهير الأيسر التونسى على معلول عن موقعة فيتا كلوب لعدم تماثله للشفاء التام من الإصابة التى لحقت به خلال مواجهة فريقه بنادى بايرن ميونخ الألمانى فى نصف نهائى بطولة كأس العالم للأندية”.

على ملعول
على معلول

وأضاف:”أن عدم لحاق معلول لمباريات فريقه الأخيرة أمام بالميراس البرازيلى فى مباراة تحديد المركز الثالث والرابع بمونديال الأندية والتى حسمها الأهلى لصالحه بركلات الترجيح، بالإضافة إلى مباراة المريخ السودانى وسيمبا التنزانى ببطولة أفريقيا ومباراة طلائع الجيش بالدورى العام هو أكبر رد على من شككوا فى هروب معلول من مباراة بايرن ميونخ وإدعاءه للإصابة”.

وعن وليد سليمان ومحمد الشناوى كابتن الفريق وحارسه قال:”وليد سليمان سيُشارك مع الأهلى بشكل طبيعى خلال عدة أيام لأنه تحسن كثيراً، أما الشناوى فهو على أتم الإستعداد للمشاركة أساسياً فى لقاء فيتا كلوب السبت المقبل”.

وليد سليمان
وليد سليمان

وإختتم شوبير تصريحاته عن الأهلى:”بالتأكيد على إتفاق مسئولى النادى الأهلى على سفر بعثة الفريق الأحمر إلى الكونغو لأداء مباراة العودة أمام فريق فيتا كلوب والمقرر لها السادس عشر من شهر مارس الجارى عبر طائرة خاصة منعاً للإختلاط والإجهاد”.

يُذكر أن الأهلى يتواجد فى المركز الثانى من المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط من مباراتين ويتساوى معه فريق فيتا كلوب الكونغولى بنفس الرصيد، بينما يعتلى فريق سيمبا التنزانى صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط ويقبع فريق المريخ السودانى فى مؤخرة جدول ترتيب المجموعة.

إقرأ أيضاً: هانى سعيد المدير الرياضى لبيراميدز: لا تعارض بينى وبين ميدو، وأروابارينا مستمر

إقرأ أيضاً: تعرف على حقيقة إقتراب أيمن حفنى من المشاركة فى المباريات مع الزمالك 

إقرأ أيضاً: إتحاد الكرة المصرى يُكرم حازم إمام وحسام غالى، تعرف على السبب

تعليقات الفيس بوك

محمود جمال

محمود جمال

محمود جمال .. كاتب شاب خريج كلية العلوم جامعة المنوفية 2014، مؤلف رواية الشِعر السُفلى"