أحمد شوبير يوجه نصيحة إلى حارس مرمى الزمالك محمد أبو جبل بعد هدف الإسماعيلى

share on:
أحمد شوبير

وجه الإعلامى أحمد شوبير عدة نصائح إلى حارس مرمى نادى الزمالك محمد أبو جبل، عقب الهدف الذى تم إحرازه فى مرماه أثناء لقاء فريقه مع فريق الإسماعيلى، فى المباراة التى أقيمت بينهما بالأمس فى الجولة الثالثة عشر من بطولة الدورى العام المصرى.

وقال شوبير:” يجب على محمد أبو جبل التدريب أكثر الفترة القادمة على التصدى بقدميه، لأنه يواجه مشكلة كبيرة فى الكرات الأرضية، وهذا ما سهل مأمورية شكرى نجيب مهاجم الإسماعيلى فى تسجيل هدف فريقه الوحيد فى الدقيقة 63 من عمر المباراة.

وعن رأيه فى المباراة أكد شوبير على إعجابه الشديد بفريق الإسماعيلى وعن قدرته على مجاراة فريق الزمالك رغم فرق الإمكانيات والمراكز، بل وتمكنوا أيضاً من تشكيل خطورة على الزمالك فى أكثر من كرة.

الزمالك
الزمالك

وأضاف شوبير:” أنه وبرغم أداء لاعبى برازيل مصر كما يُلقبه عُشاقه، إستطاع الزمالك بخبرة لاعبيه خطف الفوز بالتقدم بالنتيجة عن طريق يوسف أوباما فى الدقيقة 50، ثم هدف فرجانى ساسى الرائع فى الدقيقة 88 من المباراة، والذى أهدى الزمالك ثلاث نقاط غالية”.

وتابع شوبير:” أن المدير الفنى البرتغالى لنادى الزمالك قد أخطأ فى التشكيل الذى بدأ به المباراة، خاصةً فى وضعية ومراكز اللاعبين فى الخط الهجومى، ولكنه أعاد ضبط التشكيل فور نزول المهاجم المغربى أشرف بن شرقى”. 

وعن رأيه فى مستوى بعض اللاعبين مثل إمام عاشور وأحمد فتوح قال شوبير:” أن إمام عاشور لاعب مجتهد ويؤدى فبشكل جيد فى أى مركز يوضع فيه، ولكن عليه أن يُراجع نفسه ولا يثق فى إمكانياته ثقة زائدة، حتى يقدر على حجز مكان أساسى بالفريق، كما هو الحال بالنسبة للظهير الأيسر أحمد فتوح الذى لديه مستوى أفضل مما هو عليه حالياً.

الإسماعيلى
الإسماعيلى

وإختتم شوبير حديثه بتوجيه عدة نصائح إلى فريقى الإسماعيلى والزمالك حيث قال:”  أن الإسماعيلى ينقصه عدة عناصر هامة ومؤثرة مثل عبد الرحمن مجدى وباهر المحمدى والتونسى فخر الدين بن يوسف، تمثل عودتهم إلى الفريق إضافة كبيرة، ولابد على الفريق البناء على هذه المباراة وتأدية جميع المباريات المقبلة بنفس الكيفية التى أدوا بها مباراة الزمالك، حتى يُحسنوا من مركزهم فى جدول ترتيب الدورى العام.

وبالنسبة للزمالك قال شوبير:”أن على الجهاز الفنى للفريق ولاعبيه أيضاً مراجعة حساباتهم خاصةً قبل السفر إلى السنغال لمواجهة فريق تونجيت السنغالىفى الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا”.

يُذكر أن الزمالك قد سقط فى فخ التعادل السلبى فى أولى مبارياته بدور المجموعات ببطولة أفريقيا أمام فريق مولودية الجزائر الجزائرى، فى المباراة التى أُقيمت بينهما يوم الجمعة الماضية على ملعب ستاد القاهرة.

إقرأ أيضاً: أحمد شوبير يستعرض مكاسب الأهلى من الفوز على المريخ السودانى ببطولة أفريقيا

إقرأ أيضاً: تعرف على موعد عودة محمد عبد الشافى للمشاركة فى التدريبات الجماعية 

تعليقات الفيس بوك

محمود جمال

محمود جمال

محمود جمال .. كاتب شاب خريج كلية العلوم جامعة المنوفية 2014، مؤلف رواية الشِعر السُفلى"