أخبارأحمد شوبير يستعرض مكاسب الأهلى من الفوز على المريخ السودانى ببطولة أفريقيا

أحمد شوبير يستعرض مكاسب الأهلى من الفوز على المريخ السودانى ببطولة أفريقيا

إستعرض الإعلامى أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعى “مع شوبير” على إذاعة أون سبورت إف إم، المكاسب المتعددة من فوز الأهلى على المريخ السودانى فى إفتتاح مبارياتهما بدور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

وقد تفوق الأهلى بنتيجة 0/3 على شقيقه السودانى، أحرزهم محمد مجدى قفشة فى الدقيقة 57، ومحمود عبد المنعم كهربا فى الدقيقة 63، وإختتم الوافد الجديد لقيادة هجوم الأهلى الكونغولى والتر بواليا أهداف الاهلى فى المباراة فى الدقيقة 71.

وأثنى شوبير على أداء النادى الأهلى خلال المباراة، خاصةً فى ظل الغيابات التى يعانى منها الفريق، حيث دخل الأهلى اللقاء وهو يفقد عدد كبير من نجومه على رأسهم على معلول وطاهر محمد طاهر وأيمن أشرف.

موسيمانى
موسيمانى مدرب الأهلى

وقال شوبير:” أنه لم يشعر طوال مشاهدته للقاء بغياب قائد الجبهة اليسرى التونسى على معلول، لقيام محمود وحيد بتأدية واجبات مركزه بصورة هائلة دفاعياً وهجومياً، رغم أنه لم يشارك مع الفريق منذ فترة بعيدة”.

وأضاف شوبير:”أن الاهلى فى الوقت الحالى يملك فريقين على مستوى عالٍ من الكفاءة والمهارة،وهناك تعاون واضح وروح جيدة بين جميع عناصر الفريق وتخلى اللاعبون عن الأنانية فى طريقة أداءهم.

وعاتب شوبير موسيمانى المدير الفنى الجنوب أفريقى للفريق الأحمر، على عدم الإعتماد على محمد شريف خاصةً وأنه كان المهاجم الأساسى للفريق قبل إستقدام الكونغولى والتر بواليا، وأظهر شريف وقتها موهبته وكفاءته فى قيادة هجوم الأهلى وكان من بين هدافى الدورى.

كما شدد شوبير على موسيمانى بضرورة العمل على اللمسة الأخيرة للاعبى الفريق، لأن أكثر نقطة سلبية يُعانى منها الفريق حالياً هى إضاعة الفرص السهلة وعدم ترجمتها لأهداف.

وأشاد شوبير بحارس مرمى الفريق محمد الشناوى بعد تألقه فى المباراه وتصديه لأكثر من فرصة خطيرة من لاعبى فريق المريخ السودانى، حافظت على فرص الأهلى للفوز بالمباراة.

وبهذه النتيجة إعتلى النادى الاهلى صدارة المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن فريق سيمبا التنزانى الذى إستطاع خطف الفوز على حساب فريق فيتا كلوب الكونغولى فى عقر داره بهدف نظيف.

ويستعد الاهلى للسفر إلى تنزانيا بعد غد الجمعة لملاقاة فريق سيمبا التنزانى فى ثانى لقاءاته بدور المجموعات، والتى ستُقام يوم الثلاثاء القادم فى الثالثة عصراً.

إقرأ أيضاً: تعرف على رسالة عماد متعب إلى والتر بواليا بعد تسجيله أول أهدافه مع الأهلى

إقرأ أيضاً: محمود كهربا بعد فوز الأهلى على المريخ: القادم أفضل

إقرأ أيضاً: محمد الشناوى يعبر عن سعادته بعد الفوز على المريخ السودانى

تعليقات الفيس بوك

محمود جمال
محمود جمال .. كاتب شاب خريج كلية العلوم جامعة المنوفية 2014، مؤلف رواية الشِعر السُفلى"

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

spot_img

اخر الأخبار

اخبارك

تعليقات الفيس بوك