أخبارأحمد شوبير: الأهلي أبلغ بيرسي تاو بفسخ التعاقد في هذه الحالة، والسولية...

أحمد شوبير: الأهلي أبلغ بيرسي تاو بفسخ التعاقد في هذه الحالة، والسولية ومعلول يجددان

- Advertisement -
- Advertisement -

صرح أحمد شوبير خلال برنامجه “مع شوبير” عبر إذاعة أون سبورت إف إم، بعدة تصريحات هامة حول النادي الأهلي وما حدث مع صفقته الجديدة بيرسي تاو، وآخر مستجدات تجديد عقود معلول والسولية مع الفريق.

وقال شوبير:”بيرسي تاو المُنضم حديثاً لصفوف المارد الأحمر، سيشارك بصورة طبيعية مع الأهلي خلال أسبوعين، عقب تعافيه من الإصابة في العضلة الضامة”.

وأضاف:”مسؤولو الأهلي أبلغوا تاو بإمكانية فسخ التعاقد معه، في حال إصراره على الانضمام إلى منتخب بلاده جنوب أفريقيا، خلال المواجهتين القادمتين بتصفيات كأس العالم 2022″.

وأردف:”اللاعب يريد نجاح تجربته مع الأهلي، لأنه يعلم قيمة القلعة الحمراء، ويسعى لتقديم كل ما في استطاعته لمساعدة الفريق على حصد البطولات، وينتظر عودته من الإصابة في أسرع وقت ممكن”.

محمد محمود
محمد محمود

وعن إصابات الأهلي الحالية قال شوبير:”جميع مصابي الأهلي يتم تأهيلهم بشكل جيد لسرعة عودتهم إلى تدريبات الفريق، ومحمود متولي يواجه سوء حظ غريب، ولكنه سيعود في غضون أسبوعين للتدريبات، وكذلك اللاعب محمد محمود الذي ينتظر منه جمهور الأهلي الكثير، وطاهر تعرّض لكدمة خفيفة وسيعود قريباً”.

وعن ملف تجديد عقد عمرو السولية مع النادي الأهلي صرح شوبير قائلاً:”السولية أنهى تجديد تعاقده مع الأهلي منذ فترة، وسيتم الإعلان عن تجديده قريباً”.

وإختتم أحمد شوبير تصريحاته بالحديث عن تجديد عقد الظهير الأيسر التونسي علي معلول مع الأهلي قائلاً:”علي أنهى الاتفاق على تجديد التعاقد، ويتبقى بعض الرتوش الآخيرة فقط، وأؤكد أن اللاعب
قد جدد تعاقده بنسبة تفوق 95%، وسيكون التعاقد لمدة موسمين على الأرجح”.

إقرأ أيضاً: فرانشيسكو توتي يحتفل بعيد ميلاده ال45، حدث في مثل هذا اليوم 27 سبتمبر

إقرأ أيضاً: كريم حسن شحاتة: الأهلي يتجه لعدم تجديد عقد موسيماني، ويتحدث مع كارتيرون لخلافته

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

محمود جمال
محمود جمال .. كاتب شاب خريج كلية العلوم جامعة المنوفية 2014، مؤلف رواية الشِعر السُفلى"

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار