أحمد سيد زيزو يشترط الحصول على 10 مليون جنيه فى الموسم للتجديد لنادى الزمالك

share on:
الثلاثي الأكثر مشاركة

إشترط أحمد سيد زيزو جناح نادى الزمالك ومنتخب مصر زيادة عقده إلى 10 مليون جنيه سنوياً للموافقة على تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء والذى من المقرر أن ينتهى مع نهاية الموسم القادم.

ويحصل زيزو حالياً على مبلغ 3 مليون جنيه فى الموسم الواحد، وطلب اللاعب زيادة عقده بقيمة 7 مليون جنيه للتساوى مع باقى زملائه فى الفريق الأبيض.

زيزو
زيزو

وأكد زيزو لمسئولى الزمالك بأنه يبذل قصارى جهده مع الفريق ولا ينبغى أن يكون من أقل اللاعبين حصولاً على مقابل مادى خاصةً بعدما أصبح من الأعمدة الأساسية داخل الفريق.

يُذكر أن زيزو قد خاض مع فريقه الزمالك 13 مباراة ببطولة الدورى العام المصرى سجل خلالهم هدفاً واحداً وصنع 3 أهداف، بينما شارك فى بطولة دورى أبطال أفريقيا فى 4 مباريات لم يساهم خلالهم بأى هدف.

نادى الزمالك
نادى الزمالك

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق تونجيث السنغالى فى المباراة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا والمقرر إقامتها يوم السبت المقبل فى تمام الساعة التاسعة مساءً.

، ويسعى الزمالك لتحقيق الفوز على الفريق السنغالى انتظاراً لفوز الترجى التونسى على فريق مولودية الجزائر الجزائرى فى المباراة التى ستجمع بينهما على ملعب رادس فى نفس موعد مواجهة الزمالك وتونجيث السنغالى، لحسم البطاقة الثانية فى الصعود إلى دور ال8.

إقرأ أيضاً: ميدو يطلق قذائفه: مصلحة الأشخاص فى الزمالك أهم من الكيان، ونتمنى اللحاق بالأهلى

تعليقات الفيس بوك

محمود جمال

محمود جمال

محمود جمال .. كاتب شاب خريج كلية العلوم جامعة المنوفية 2014، مؤلف رواية الشِعر السُفلى"