“أحصل دائمًا على الطعام” – نوح نجل أولي جونار سولشاير يرد على تصريح مورينيو

share on:

رد نوح نجل أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي على كل من جوزيه مورينيو وسون هيونج مين بعد فوز مانشستر يونايتد على توتنهام 3-1 يوم الأحد.

كان سولشاير غير سعيد عندما سقط سون وهو يمسك بوجهه بعد أن التحم مع سكوت مكتوميناي قبل هدف إدينسون كافاني.

الذي الغاه الحكم كريس كافانا بشكل مثير للجدل بعد تدخل حكم الفيديو المساعد.

لم يكن الحادث مهمًا كثيرًا كما حدث بعد أن وضع سون توتنهام في مقدمة المباراة في الشوط الأول.

ورد يونايتد بأسلوب رائع في الشوط الثاني حيث منحهم أهداف فريد وكافاني وماسون جرينوود النقاط الثلاث.Edinson Cavani reminds Manchester United how good he is vs Tottenham Hotspurلكن أولي جونار سولشاير كان غير سعيد مع سون بعد المباراة وقال:

“لا ينبغي أن ننخدع. إذا بقي ابني في الفراش لمدة ثلاث دقائق واحتاج إلى 10 من أصدقائه لمساعدته على النهوض، فلن يحصل على أي طعام “.

مورينيو، ربما كتكتيك للتحويل الضوء عن الهزيمة المدمرة، أثار الأمر بنفسه في مؤتمره الصحفي بعد المباراة واتهم أيضًا الصحفيين بالافتقار إلى “الصدق الأخلاقي” لعدم سؤاله تصريح سولشاير.

قال جوزيه مورينيو:

“بادئ ذي بدء، دعني أخبرك بشيء. أنا مندهش للغاية، بعد التعليقات التي أدلى بها أولي على سوني، ولم تسألوني عنها”.

“لأن – وقد أخبرت أولي بهذا بالفعل لأنني التقيت به قبل بضع دقائق فقط – إذا كنت أنا، فأخبر ذلك اللاعب A أو B أو C من فريقك. إذا كان ابني ما كنت سأقدم له العشاء الليلة، ماذا سيكون رد فعل ذلك؟”

وتابع مورينو حديثه:

“إنه أمر محزن للغاية. أعتقد أنه من المحزن حقًا أنك لم تسألوني عن ذلك. من المحزن أنك لا تملك الصدق الأخلاقي لتعاملني بنفس الطريقة التي تعامل بها الآخرين”.

“فيما يتعلق بذلك ، أريد فقط أن أقول إن سوني محظوظ جدًا لأن والده هو شخص أفضل من أولي. أنا أب”.

“أعتقد كأب عليك دائمًا إطعام أطفالك. لا يهم ما يفعلونه. إذا كان عليك أن تسرق لإطعام أطفالك، فإنك تسرق”.

“أشعر بخيبة أمل كبيرة جدا. كما نقول في البرتغال، الخبز خبز والجبن جبن. لقد أخبرت أولي بالفعل بما أفكر به بشأن تعليقاته وأشعر بخيبة أمل كبيرة لأنه في خمسة، ستة، سبعة أسئلة تتجاهل أبعاد هذا التعليق “.Ole Gunnar Solskjaer's son responds to Jose Mourinho comments after  Manchester United defeat - Manchester Evening Newsوالآن نجل سولشاير، انتقد نوح المدرب البرتغالي وابنه في صحيفة Tidens Krav المحلية.

عندما سُئل نوح عن حربهم الكلامية، قال:

“نعم ، ضحكت كثيرًا يوم الأحد أيضًا. أحصل دائمًا على الطعام، ويمكنني أن أؤكد للجميع بشأن ذلك”.

“زميلي في الفريق ماكس ويليامسن سألني عما إذا كنت قد تلقيت طعامًا عندما قابلني قبل التدريب اليوم. ولم أكن لأستلقي أبدًا بالطريقة التي فعلها سون. ربما أراد مورينيو فقط تحويل التركيز بعيدًا عن حقيقة أنهم خسروا.”

ويتواجد مانشستر يونايتد في المركز الثاني برصيد 63 نقطة خلف مانشستر سيتي في المركز الأول برصيد 74 نقطة.

ويتواجد في دور ربع نهائي الدوري الأوربي وقد فاز في مباراة الذهاب خارج الأرض بنتيجة 2-0 خارج الأرض على غرناطة الإسباني.

بينما توتنهام بتواجد في المركز السابع برصيد 49 نقطة وقد خرج من دور الـ 16 في بطولة الدوري الأوربي على يد دينامو زغرب الكرواتي.

تعليقات الفيس بوك