No menu items!
المزيد
    كل الرياضاتأجويرو يسجل في ليلة وداعه لسيتي

    أجويرو يسجل في ليلة وداعه لسيتي

    - Advertisement -
    - Advertisement -

    نجح المهاجم الأرجنتيني أجويرو اليوم في تسجيل هدفين مع فريقه مانشستر سيتي ضمن فوزهم اليوم أمام إيفرتون بخماسية نظيفة على ملعب الإتحاد ضمن لقاءات الجولة ال38 والأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

    والجدير بالذكر، أن الأرجنتيني سينتهي عقده مع الفريق في يونيو القادم، وأعلن الفريق في وقت سابق من الموسم أنه لن يتم التجديد لأجويرو، لتنتهي بذلك مسيرته مع الفريق السماوي.

    وفاز مانشستر سيتي اليوم على نظيره إيفرتون في الجولة الختامية للبريمير ليج الذي توج به الفريق منذ عدة أيام عقب حسمه لصدارة الترتيب، وتمكن العائد من الإصابة كيفن دي بروين من إحراز الهدف الأول في الدقيقة 11 من زمن الشوط الأول بعد تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء.

    ونجح خيسوس في تعزيز النتيجة لفريقه بعد تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 14 بعد مراوغة ممتازة لمدافع إيفرتون في منطقة الجزاء ثم وضعها على يسار حارس مرمى الميرسسايد، فيما دون فودين أسمه ضمن محرزي الأهداف في الدقيقة 53 بنفس طريقة الهدف الثاني ولكن هذه المرة على يمين الحارس.

    ولم يتوقف عداد الأهداف عند هذا الحد، حيث آبى أجويرو أن يترك الدوري الإنجليزي دون أن يترك بصمته الختامية، حيث نجح الأرجنتيني في إحراز الهدف الرابع والخامس لفريقه، الأول جاء في الدقيقة 71 بعد أن وضع الكرة داخل شباك إيفرتون بوجه القدم، ثم في الدقيقة 76 استغل أجويرو عرضية زميله الرائعة مودعها برأسه داخل شباك حارس إيفرتون محرزًا بذلك الهدف الأخير لفريقه في المباراة والأخير له في الدوري الإنجليزي.

    و بهذا الفوز، عزز سيتي موقعه في الصدارة بـ86 نقطة وبفارق 12 نقطة عن غريمه مانشستر يونايتد، فيما هبط إيفرتون للمركز العاشر بعد هذه الخسارة الأليمة بعد توقف رصيده عند 59 نقطة.

     ومن جهة أخرى، أكدت العديد من التقارير في الفترة الأخيرة بتوقيع أجويرو لبرشلونة الإسباني لمدة موسمين ومن المتوقع الإعلان الرسمي عن الصفقة خلال الأيام القليلة المقبلة ليزامل رفيقه ليونيل ميسي.

    اقرأ أيضًا: بيانيتش: هذا الموسم ترك لي اسئلة بدون إجابات

    اقرأ أيضًا: إدارة ميلان غيرة سعيدة بقرار تشالهاناجلو

    اقرأ أيضًا: رسميًا..عودة بوخوم للبوندسليجا

    تعليقات الفيس بوك

    الكاتب

    مقالات ذات صلة

    الأكثر قراءة

    اخر الأخبار