أخبارأجويرو: كانت 10 سنوات من كل شئ .. وجماهير السيتي في قلبي...

أجويرو: كانت 10 سنوات من كل شئ .. وجماهير السيتي في قلبي للأبد

شدد سيرخيو أجويرو لاعب مانشستر سيتي الراحل بنهاية الموسم بعد أنتهاء تعاقده علي حبه لجماهير فريقه الحالي، مشدداً علي فخره بالسنوات التي لعبها برفقة الفريق، وذلك في بيان أصدره علي حسابه الرسمي علي موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”.

وكان مانشستر سيتي يعلن رحيل سيرجيو اجويرو نهاية الموسم، وذلك بعد الإتفاق الودي بين الطرفين علي عدم تجديد التعاقد الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

وقال أجويرو في البيان: “عندما تقترب الرحلة من الانتهاء تظهر العديد من الأحاسيس، شعور كبير يعتريني لأنني لعبت لمانشستر سيتي لمدة 10 مواسم وهذا غير معتاد للاعب كرة قدم محترف في هذه الأيام”

وأكمل: “10كانت رحلة سنوات من الحصول على الألقاب  وأصبحت الهداف التاريخي للنادي وشكلت رابطة قوية مع الجمهور الذي يحب النادي و سيظلوا في قلبي للأبد”

وأضاف: “ألتحقت بالفريق أثناء فترة إعادة البناء عام 2011، ومع حكمة مالكين النادي ومشاركة العديد من اللاعبين أكتسبنا مكانة رائعة في العالم، مهمة الحفاظ على هذه المكانة يقع على لاعبين أخريين الآن، ولكن بالنسبة لي سأقدم كل ما لدي حتى نهاية الموسم للفوز بالبطولات وإدخال البسمة على الجماهير”

وأختتم البيان قائلاً: “بداية من الموسم المقبل ستبدأ خطوة جديدة بتحديات جديدة وأنا جاهز لأن أقابلها بنفس الشغف والاحترافية لأنني أريد المنافسة في أعلى مستوى دائماً”

الجدير بالذكر أن سيرخيو أجويرو قد بدأ كسيرته مع الفريق السماوي منذ موسم 2011/2012 قادماً في صفقة انتقال من نادي أتليتيكو مدريد الإسباني مقابل 40 مليون يورو.

ولم ينتظر أجويرو كثيراً ليضع لمسته مع الفريق، فاستطاع التسجيل أمام كوينز بارك رينجز في لحظات تاريخية في أخر مباريات الدوري الإنجليزي مما ساهم في خطف لقب الدوري من الغريم التقليدي مانشستر يونايتد في اللحظات الأخيرة في لقطة تعتبر الأهم في مسيرة الدولي الأرجنتيني مع الفريق السماوي وربما من ضمن أهم اللحظات في تاريخ النادي.

وقتها سجل أجويرو هدف سيتي الثالث في الدقيقة 94، لينتصر الفريق السماوي بنتيجة 3-2 محققاً أول لقب دوري في تاريخ مانشستر سيتي.

واستطاع أجويرو خلال سنوات لعبه مع مانشستر سيتي حتي اللحظة في المشاركة في 384 مباراة في كل المسابقات، مسجلاً 257 هدفا وصانعاً 73 هدفاً أخرين لزملائه.

وفاز أجويرو بـ ألقاب للدوري الإنجليزي مواسم: 2011-2012، 2013-2014، 2017-2018 و2018-2019.

كما فاز بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي عام 2019، وكأس الرابطة 5 مرات، أعوام: 2014، 2016، 2018، 2019 و2020.

اقرأ أيضاً:

عودة جاك جريليتش لتدريبات أستون فيلا الجماعية

تعليقات الفيس بوك

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

spot_img

اخر الأخبار

اخبارك

تعليقات الفيس بوك