أتليتك بيلباو يذيق أتليتكو مدريد مرارة الهزيمة ويهدد مساعي الفريق العاصمي نحو تحقيق لقب الليجا

share on:

حقق فريق أتليتك بيلباو انتصاراً مفاجئاً على ضيفه فريق أتليتكو مدريد بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت على ملعب سان ماميس ضمن مباريات الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإسباني.

افتتح أليكس برينجور النتيجة لفريق بيلباو مبكراً في الشوط الأول عندما سجل هدف التقدم بعد مرور ثمانية دقائق فقط من عمر المباراة.

واستطاع ستيفان سافييتش ادراك التعادل لأتليتكو مدريد في الدقيقة السابعة والسبعين من عمر المباراة مانحاً فريقه أملاً جديداً في تحقيق الفوز.

لكن قبل نهاية المباراة بأقل من خمس دقائق خطف انييجو مارتينيز هدف التقدم مجدداً لفريق أتليتك بيلباو وتحديداً في الدقيقة السادسة والثمانون.

ليحقق الفريق الباسكي انتصاراً مهماً عادوا به إلى سكة الفوز مرة أخرى بعد ست مباريات كاملة فشل فيها الفريق في تحقيق أي انتصارات.

ليرتفع فريق أتلتيك بيلباو إلى النقطة الحادية والأربعين في المركز العاشر، بينما توقف رصيد أتلتيكو مدريد عند النقطة الثالثة والسبعين في صدارة الدوري.

صدارة فريق العاصمة أصبحت مهددة، خاصة مع تحقيق فريق برشلونة الانتصار على فياريال بهدفين مقابل هدف رفعت رصيدهم إلى النقطة الحادية والسبعين في المركز الثاني.

مع الوضع في الاعتبار أن الفريق الكتالوني يمتلك مباراة مؤجلة قد يعني الانتصار فيها اعتلاء صدارة الدوري بفارق نقطة واحدة عن الفريق المدريدي.

تعد خسارة الليلة هي الرابعة لكتيبة المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني، والأولى منذ السابع من شهر مارس الماضي.

وهو الفريق الأقل في عدد الهزائم في الدوري مناصفة مع ريال مدريد بنفس عدد الهزائم برصيد أربع لكل فريق.

في الجولة المقبلة سيحل فريق أتلتيكو مدريد ضيفاً على فريق إلتشي وذلك يوم السبت الموافق الأول من الشهر القادم.

بينما فريق أتليتك بيلباو يستضيف على ملعبه سان ماميس فريق بلد الوليد يوم الاربعاء المقبل.


طالع ايضاً:
ريال مدريد يفقد نقطتين في صراع الدوري الاسباني بتعادله سلبياً مع ريال بيتيس

تابعنا على تويتر.

تعليقات الفيس بوك