أتليتكو مدريد في ضيافة أتلتيك بيلباو في مباراة لا بديل عن الفوز فيها

share on:

يحل فريق أتليتكو مدريد ضيفاً ثقيلاً على ملعب سان ماميس وذلك لمواجهة فريق أتلتيك بيلباو ضمن مباريات الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإسباني الممتاز.

مباراة تعني الكثير لكتيبة المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لفريق العاصمة، حيث يسعى لقيادة فريقه لتحقيق الانتصار والخروج من المباراة بالنقاط الثلاث.

وذلك للابتعاد أكثر عن ملاحقه ريال مدريد صاحب المركز الثاني بعدما تعثر الأخير بتعادله هذه الجولة سلبياً أمام فريق ريال بيتيس.

ويحتل فريق أتلتيكو مدريد المركز الأول في صدارة ترتيب الدوري برصيد 73 نقطة، ويأمل الفريق في مواصلة الانتصارات وتقديم العروض المتميزة بعد انتصارين متتاليين على حساب ايبار وهويسكا على الترتيب في آخر جولتين.

على الجانب الآخر فإن الفريق المضيف والذي يبدوا في فترة ليست مثالية، يأمل في تحقيق انتصار ينتشل الفريق من سلسلة النتائج السلبية في الفترة الأخيرة.

حيث فشل الفريق الباسكي في تحقيق الانتصار في آخر ست مباريات، حيث تعادل الفريق في خمسٍ منها، وخسر واحدة كانت أمام ضيفه في مباراة اليوم أتليتكو مدريد.

وكان آخر انتصار حققه فريق بيلباو في شهر مارس الماضي وتحديداً في السابع من الشهر، وكان على حساب فريق غرناطة بهدفين مقابل هدف.

ويدرك المدرب مارسيلينو غارسيا تورال المدير الفني للفريق الباسكي أن تحقيق الفوز على أتلتيكو مدريد يبدوا أمراّ صعباً على الورق.

وذلك نظراً للمستوى الذي يقدمه الفريق المدريدي منذ بداية الموسم، حيث تعرضت كتيبة المدرب سيميوني لثلاث هزائم فقط في الدوري هذا الموسم من اصل 32 مباراة خاضها الفريق.

وشهدت قائمة فريق أتلتيكو مدريد عودة ثلاثي من أهم الأسماء في تشكيل الفريق، حيث استعاد سيميوني خدمات مهاجمه الأوروجوياني لويس سواريز هداف الفريق، إلى جانب استعادة خدمات الموهبة البرتغالية جواو فيليكس وكذلك الفرنسي توماس ليمار لاعب وسط الفريق.

وتقام المباراة مساء اليوم الأحد في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة وتنقل حصرياً على قنوات بي إن سبورتس صاحبة حقوق البث المباشر داخل الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

طالع ايضاً:
ريال مدريد يفقد نقطتين في صراع الدوري الاسباني بتعادله سلبياً مع ريال بيتيس

تابعنا على تويتر.

تعليقات الفيس بوك