أخبارأبرز النتائج اليوم الثلاثاء من دوري الدرجة الثانية المصري

أبرز النتائج اليوم الثلاثاء من دوري الدرجة الثانية المصري

- Advertisement -
- Advertisement -

لعب اليوم العديد من المباريات ضمن منافسات دوري الدرجة الثانية المصري في جميع مجموعاتها الثلاثة فسنستعرض معكم أبرز النتائج اليوم.

1- مجموعة الصعيد

استطاع مركز شباب قنا أن يتعادل سلبيا مع الشرقية للدخان ويوقف مسيرة انتصاراته والتي استمرت لمدة 6 مباريات منذ تعادله أمام بترول أسيوط ليرتفع رصيد مركز شباب قنا للنقطة الـ17 في المركز السابع ويرتفع رصيد الشرقية للدخان لـ29 نقطة في المركز الأول.

وعلى نفس منوال صاحب المركز الأول تعثر المنيا صاحب المركز الثاني بتعادله مع نظيره الألومونيوم بنتيجة هدفين لكل فريق ليرتفع رصيد الألومونيوم إلى 19 نقطة في المركز الخامس ويرتفع رصيد المنيا إلى 24 نقطة في المركز الثاني.

 وفي مباراة المنافسة على المركز الثالث استطاع ديروط حسم المركز الثالث لصالحه بفوزه على الإعلاميين بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعت بينهما اليوم ليرتفع رصيد ديروط إلى 21 نقطة في المركز الثالث ويتجمد رصيد الإعلاميين عند 20 نقطة في المركز الرابع.

2- مجموعة القاهرة

واصل المتصدر بورتو السويس تعثراته بعد خسارته اليوم من السكة الحديد بنتيجة 2-1 ليرتفع رصيد السكة الحديد لـ15 نقطة في المركز العاشر ويتجمد رصيد بورتو السويس عند 23 نقطة في المركز الأول.

وعلى الجانب الاخر واصل الداخلية تضييق الخناق على بورتو السويس بعد تغلبه على طنطا بهدف نظيف ليرتفع رصيد الداخلية عند 21 نقطة في المركز الثاني ويتجمد رصيد طنطا عند 7 نقاط في المركز الأخير ليواصل الفريق نتائجه السلبية تحت قيادة المدرب رضا عبد العال.

أفرط الترسانة اليوم فرصة الظفر بالمركز الثاني اليوم بعد تعادله مع القناة سلبيا ليرتفع رصيد الشواكيش لـ20 نقطة في المركز الثالث ويرتفع رصيد القناة لـ15 نقطة في المركز التاسع.

3- مجموعة بحري

استطاع الرجاء المطروحي اليوم إيقاف انتصارات أبو قير للأسمدة بعد التعادل معه بنتيجة 0-0 ليرتفع رصيد الرجاء لـ12 نقطة في المركز الحادي عشر ويرتفع رصيد أبو قير للأسمدة لـ22 نقطة في المركز الأول.

واصل فاركو سلسلة انتصاراته والتي مستمرة لـ5 مباريات بعد تغلبه اليوم على مالية كفر الزيات بهدفين دون رد ليرتفع رصيد فاركو لـ20 نقطة في المركز الثاني وتجمد رصيد مالية كفر الزيات عند 15 نقطة في المركز السادس.

واصل حرس الحدود تعثراته للمباراة الثالثة على التوالي وابتعاده عن المراكز الأولى بعد خسارته من بلدية المحلة بهدفين لهدف ليرتفع رصيد بلدية المحلة لـ16 نقطة في المركز الخامس وتجمد رصيد حرس الحدود عند 18 نقطة في المركز الثالث.

اقرأ أيضا:

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

محمد المنوفي
Sport Editor at Cairostadium

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار