آرسنال يجدد عقد مدافعه روب هولدينج حتى عام 2024

share on:
أعلن نادي آرسنال منذ قليل تجديد عقد مدافعه الإنجليزي روب هولدينج حتى عام 2024 مع خيار التمديد لعام إضافي مع الفريق.

أعلن نادي آرسنال منذ قليل تجديد عقد مدافعه الإنجليزي روب هولدينج حتى عام 2024 مع خيار التمديد لعام إضافي مع الفريق.

تعاقد نادي آرسنال مع هولدينج قادمًا من نادي بولتون في مطلع موسم 2016-2017 في صفقة كلفت نادي آرسنال حوالي 3 مليون يورو.

شارك روب هولدينج في 18 مباراة مع الفريق هذا الموسم في كل المسابقات، استطاع خلالهم صناعة هدف وحيد بجانب الحفاظ على نظافة شباكه في 8 مباريات منهم.

وصل اللاعب الإنجليزي لمباراته رقم 96 مع آرسنال في كل البطولات منذ انضمامه للفريق حيث استطاع تسجيل هدفين وصناعة هدف وحيد خلال مشاركته مع الفريق.

تعرض اللاعب لإصابة قوية في موسم 2018-2019 في اللقاء الذي جمع آرسنال مع مانشستر يونايتد في إطار الدوري الإنجليزي والذي انتهي وقتها بنتيجة 2-2، وغاب وقتها اللاعب لمدة 10 أشهر تقريبًا.

عبر المدير الفني لنادي آرسنال مايكل أرتيتا عن سعادته بعد تجديد عقد اللاعب قائلًا: “نحن سعداء جدًا بتوقيت روب هولدينج لعقد جديد مع النادي، إنه يبلغ من العمر 25 عامًا ولا يزال في ذروة مسيرته ويسعدنا أن يكون معنا في السنوات القادمة”.

وعن مستوي هولدينج في الفترة الأخيرة قال أرتيتا: “لقد أظهر هولدينج مستوى رائع خلال الفترة الأخيرة ويتطور بشكل جيد ونحن نتطلع لمواصلة العمل والتطور معه خلال السنوات القادمة”.

يتواجد آرسنال في المركز الحادي عشر هذا الموسم في الدوري الإنجليزي بعد مرور 17 مباراة برصيد 23 نقطة فقط، ومر النادي اللندني بفترة سيئة في بداية الموسم ولكن تحسنت النتائج في الفترة الأخيرة تحت قيادة مايكل أرتيتا.

يستعد آرسنال لمواجهة كريستال بالاس في إطار الجولة الثامنة عشرة من الدوري الإنجليزي يوم الخميس القادم.

اقرأ أيضًا:

فوسو منساه ظهير مانشستر يونايتد يقترب من الرحيل لصفوف باير ليفركوزن

جوارديولا يعلن جاهزية رحيم سترلينج لمواجهة برايتون وغياب أجويرو

لمتابعة عمر حمدي

تعليقات الفيس بوك