أخبارآرسنال وتوتنام هوتسبير .. أفضل لاعب وأسوأ لاعب

آرسنال وتوتنام هوتسبير .. أفضل لاعب وأسوأ لاعب

عاد آرسنال لتحقيق الانتصار على عدوه اللدود توتنام  هوتسبير في ديربي شمال لندن بهدفين مقابل هدف بعد فترة من الغياب دامت موسمين.

إيريك لاميلا تقدم لديوك لندن بهدف لن ينسى في الدقيقة 33، قبل أن يعادل مارتين أوديجارد النتيجة في الدقيقة 44 بعد تمريرة الظهير الأيسر كيران تيرني، وأهدى ألكسندر لاكازيت الانتصار لكتيبة ميكيل أرتيتا في الدقيقة 64 من ركلةجزاء تحصل عليها بنفسه.

آرسنال رفع رصيده من النقاط إلى النقطة 41 في المركز العاشر بفارق 10 نقاط عن تشيلسي الرابع مع تبقي مباراة مؤجلة للمدفعجية، فيما بقى رصيد توتنام عند النقطة 45 في المركز السابع، ليشتعل الصراع حول البطاقة الرابعة المؤهلة لدوري الأبطال الأوروبي الموسم المقبل.

وفي هذا التقرير سنستعرض أفضل لاعب وأسوأ لاعب خلال اللقاء ..

أفضل لاعب : مارتين أوديجارد 

آرسنال

نجح صانع الألعاب النرويجي في ريط خطوط آرسنال ببعضها والظهور لزملائه لتسهيل عملية بناء الهجمات، والضغط على قلبي دفاع توتناه رفقة زميله لاكازيت.

صاحب ال22 عاما أحرز هدفا من تسديدة من داخل منطقة الجزاء غالطت هوجو لوريس حارس الفريق الضيف، وصنع فرصتين محققتين للتسجيل.

أوديجارد مرر 56 تمريرة صحيحة من أصل 58 بنسبة نجاح بلغت 97%، ونجح في أربع تدخلات أرضية من أصل 9 محاولات، وفقد الاستحواذ لمصلحة الخصم 9 مرات.

أسوأ لاعب : مات دوهيرتي

آرسنال

قدم الظهير الأيمن واحدة من المباريات السيئة، حيث تمكن الثنائي سميث رو وكيران تيرني من تشكيل خطورة كبيرة من الطرف الأيسر، وما زاد الأمر عدم تقديم جاريث بيل للواجب الدفاعي.

الأيرلندي تعرض للمراوغة مرتين من قبل لاعبي آرسنال، وفاز بثلاث تدخلات أرضية فقط من أصل سبعة، فقد الاستحواذ على الكرة لصالح المدفعجية 15 مرة.

طالع أيضا

موسيماني: لا بديل عن الفوز .. والشناوي: قادرون على العودة بنقاط مباراة فيتا كلوب

تقرير – عودة كارتيرون .. ماذا تنتظر جماهير الزمالك الفترة المقبلة ؟

قائمة منتخب إنجلترا لبطولة كأس الأمم الأوروبية UEFA تحت 21 عام

سيد عبد الحفيظ: جميع لاعبى الأهلى جاهزين لموقعة فيتا وجئنا إلى الكونغو للفوز فقط

أرسنال يفوز بالدريبى امام توتنهام فى ديربى مثير

تعليقات الفيس بوك

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

spot_img

اخر الأخبار

اخبارك

تعليقات الفيس بوك