ميلان يسعى لصفقة تبادلية مع اليوفي

share on:

يسعى نادي ايه سي ميلان الإيطالي لعقد صفقة تبادلية مع جاره يوفنتوس بمقايضة مدافع الفريق الإيطالي أليسيو رومانيولي مقابل مواطنه لاعب وسط يوفنتوس فيديريكو برنارديسكي.

وينتهي عقدي اللاعبين مع فريقيهم في صيف 2022 وحتى الآن لم يتوصل ميلان بعد إلى اتفاق مع مينو رايولا بشأن تجديد عقد رومانيولي، ونفس الشئ ينطبق ايضا على يوفنتوس الذي لم يتوصل لاتفاق نهائي لتجديد عقد برنارديسكي، وعلى الرغم من وجود فارق في اسعار اللاعبين، إلا أن فكرة المبادلة تغري كلا الناديين.

وبدأ ميلان في وضع خططه للموسم المقبل على الرغم من أنهم لم يحسموا مقعد مؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بعد، ولكن يقترب النادي من حسم تأهله للشامبيونز ليج باحتلاله المركز الثاني في جدول تريتيب الدوري برصيد 60 نقطة وبفارق نقطة عن يوفنتوس المركز الثالث، لذلك أكدت بعض التقارير أن مالديني يسعى لتلك الصفقة مع يوفنتوس.

ووفقا لتقرير صادر من موقع Goal، فإن الروسونيري يعتقد أن هذه الصفقة هي الحل الأمثل، حيث سيتمكن ميلان من وضع يده على برنارديسكي الذي يمكنه حل أزمة الجبهة اليمنى في الفريق، وفي نفس الوقت سيتخلص من أزمة رومانيولي المتمثلة في تجديد عقده.

ومن المقرر أن يحصل نادي روما على 30% من مبلغ بيع رومانيولي إلى فريق أخر في حالة تجاوز هذا المبلغ عن 25 مليون يورو، الأمر الذي قد يؤثر على قيمة الصفقة مما يعني أنه لن يستفيد ميلان الاستفادة الكاملة من بيع اللاعب بمقابل مادي.

وعلى الجهة الأخرى، سيستفيد ايضا البيانكونيري بمدافع ميلان البالغ من العمر 26 عام والذي يقدم أداء رائع مع الروسونيري، حيث يمكنه تعويض لاعبي الدفاع بونوتشي وكيلليني بسبب كبر سنهما، حيث يمتلك الأول 33 عام في عمره فيما لدى الأخر 36 عام.

اقرأ ايضا: يوفنتوس يعلن إصابة بيرنارديسكي بفيروس كورونا

 

تعليقات الفيس بوك