أخبارروي كين يفتح النار علي لاعبي مانشستر يونايتد و بوجبا

روي كين يفتح النار علي لاعبي مانشستر يونايتد و بوجبا

- Advertisement -
- Advertisement -

هاجم روي كين أُسطورة مانشستر يونايتد السابقة لاعبي الفريق، وبالأخص بول بوجبا نجم حط وسط نادي مانشستر يونايتد على ما قُدم في مباراة ديربي مانشستر. 

مانشستر يونايتد تعادل سلبيا مع ضيفة مانشستر سيتي في الجولة 12 من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” في ديربي مدينة مانشستر.

روي كين أسطورة مانشيستر يونايتد السابق كان متواجد في الإستديو التحليلي لمحطة sky sport لمباراة ديربي مانشيستر.

اقرأ أيضًأ..بوجبا: المستقبل لازال بعيد، سأقاتل من أجل مانشستر يونايتد

إفتتح كين حديثة قائلا هذا اللقاء لا يليق بديربي مانشستر مباراة فقيرة فنيا بالنظر للفريقين و الجودة التي يمتلكها يجيب عليهم إظهار الرغبة في الفوز.

و أردف كين حديثة أشعر بالحيرة والغضب، عليهم أن يبحثوا عن وسيلة للفوز بالمباراة.

و أكمل هذا ديربي و مع ذلك لم نري سوي إنذارين فقط، إستنكر كين كم الأحضان و الأحاديث الودية عقب صافرة الحكم، في كرة القدم لا يجب أن لا ترضي بالتعادل عليك أن تندفع كي تفوز.

و أضاف “في نهاية المباراة، الطاقم التدريبي لكلا الفريقين كانا يتبادلا الابتسامة والأحضان، واللاعبون يتحدثون فيما بينهم، لا أستوعب ذلك، فلتذهبوا فقط إلى نفق غرفة خلع الملابسو تفعلوا ما يحلو لكم”.

و أتمنى حديثة عن اللقاء السيتي كان مستحوذ طوال اللقاء كما كان متوقع و كذلك هجماته كانت متوقعه و معظم تمريراتهم كانت للخلف.

عندما سأل عن بوجبا :قال كين بوجبا يريد الرحيل؟ دعه يرحل. رحل بوجبا من قبل وظل مانشستر يونايتد واقفا، إنه لا يريد أن يركض أنا لا أهتم بأداءه مع منتخب فرنسا”. 

اقرأ أيضًأ..مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي .. أفضل لاعب وأسوأ لاعب

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار