تغييرات بوتشيتينو تصنع الفارق وتمنحه الانتصار الأول مع باريس سان جيرمان

share on:

حقق الأرجنتيني بوتشيتينو انتصاره الأول مع فريقه الجديد باريس سان جيرمان الفرنسي وذلك على حساب فريق ستاد بريست29، بثلاثة أهداف مقابل لاشيء.

وذلك في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب حديقة الأمراء في باريس، ضمن مباريات الجولة التاسعة عشرة من الدوري الفرنسي الممتاز “ليج1”.

طالع أيضاً.. ميسي وجريزمان يقودان برشلونة لاكتساح غرناطة برباعية نظيفة في الدوري الاسباني

أهداف الفريق الباريسي افتتحها المهاجم الإيطالي الشاب مويس كين وذلك في الدقيقة السادسة عشرة من عمر المباراة.

ليرفع كويس كين رصيده من الأهداف مع فريق باريس الى 9 اهداف في الدوري، ويتفوق على مجموع ما سجله اللاعب في الموسمين الماضيين من مسيرته.

استمرت النتيجة على حالها بتقدم كتيبة بوتشيتينو بهدف حتى الدقيقة 81، حينما سجل البديل ماورو ايكاردي هدفاً ضاعف به النتيجة لفريق.

بعدها بدقيقتين فقط تمكن زميله الاسباني بابلو سارابيا البديل الآخر من تسجيل الهدف الثالث والاخير لفريقه وتحديداً في الدقيقة 83.

بهذا الفوز يحقق الفريق الفرنسي انتصاره الأول تحت قيادة المدرب الجديد الأرجنتيني بوتشيتينو وذلك في ثاني مبارياته مع الفريق بعدما فشل في تحقيق ذلك في المباراة السابقة.

انتصار رفع رصيد الفريق الباريسي إلى النقطة التاسعة والثلاثين في المركز الثاني وخلف المتصدر ليون بنقطة وحيدة بعدما تعادل ليون اليوم أمام فريق رين.

بينما تجمد رصيد فريق ستاد بريست29 عند النقطة السادسة والعشرين في المركز الحادي عشر في منتصف جدول الترتيب .

في الجولة القادمة يحل فريق باريس سان جيرمان صيفاً على فريق أنجيه على ملعب ريموند كوبا، وذلك يوم السبت المقبل 16 يناير.

بينما فريق ستاد بريست29 يستقبل فريق رين على ملعبه فرانسيس جنيه يلي يوم الأحد المقبل 17 يناير ضمن مباريات الجولة العشرين من الليج1.


تابعنا على تويتر.

تعليقات الفيس بوك